بعد أن التقاه الأخ رئيس الجمهورية..بن همام:تشكيل لجنة مؤقتة للإعداد لانتخابات جديدة لاتحاد كرة القدم

> تعز «الأيام» خاص:

> أكد الأخ محمد بن همام، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد اجتماعه أمس بالأخ رئيس الجمهورية علي عبدالله صالح في تعز أنه قد أطلع الأخ الرئيس على ما دار في مباحثاته مع المسؤولين في وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام لكرة القدم، والتي تم فيها طرح الحلول للخروج بأزمة اتحاد الكرة اليمني من قرار التجميد المفروض عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم، حتى يتسنى لليمن المشاركة في المنافسات الدولية .

وقد تضمنت المقترحات مواءمة لائحة الاتحاد العام مع لائحة (الفيفا) وأنه سيتم تشكيل لجنة مؤقتة تتولى الإعداد والتحضير لانتخابات جديدة لاتحاد كرة القدم ستجرى بحضور مندوبين من الفيفا.

وقد أكد فخامة الرئيس في اللقاء ضرورة الأخذ بتلك المقترحات لما فيها من مصلحة للرياضة اليمنية وتعزيز التعاون بين بلادنا والاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

من جانبه عبر بن همام عن ارتياحه للقاء وأشاد بما حققته الرياضة اليمنية من تطور وبما تحظى به من اهتمام من قبل فخامة الأخ الرئيس.

حضر المقابلة الإخوة: رشاد الرصاص، وزير الشؤون القانونية وعبدالله بهيان، وكيل وزارة الشباب والرياضة وأحمد صالح العيسي، رئيس الاتحاد العام لكرة القدم وعدد من قيادات وزارة الشباب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى