شباب القدس يودع الثانية بخسارته أمام الرشيد الذي صعد إلى الأولى

> إب «الأيام» محمد الورافي:

> هبط فريق شباب القدس إلى الدرجة الثالثة بعد خسارته من ضيفه فريق رشيد تعز بهدفين مقابل هدف في المباراة المؤجلة التي جرت بينهما صباح أمس على ملعب الكبسي بإب وتابعها جمهوركبير وكانت ضمن مباريات الأسبوع الأخير من دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم، وفي إطار منافسات المجموعة الثانية وكان فريق شباب القدس يحتاج لمعجزة للنجاة من الهبوط إذا ما حقق الفوز.

لم يكن هناك خيار آخر لشباب القدس سوى الفوز حتى يجدد الأمل في البقاء، ولم يكن أمام الرشيد سوى الفوز من أجل الصعود للأولى لذا كان لابد وأن يفوز فريق ويخسر الآخر، فالتعادل لا يفيد الفريقين، لاعبو شباب القدس اختاروا الخسارة حيث سهلوا بذلك مهمة الجهاز الفني ولاعبي الرشيد من تحقيق فوز تاريخي، حيث بدا شباب القدس هجماته بقوة مبكرة على مرمى الرشيد ولعب الفريقان بطريقة دفاعية.

في الدقيقة (40) سجل ماجد العاقل هدفاً لشباب القدس، في الدقيقة (43) سجل اللاعب عصام ياسين هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1.

وفي الشوط الثاني لم يتغير الأداء عن الشوط الأول، حيث تبادل الفريقان الهجمات المتبادلة وعند الدقيقة (49) ينطلق مهاجم الرشيد عصام نحو المرمى في الطرف الأيسر لمنطقة الثمانية عشر ليعرقله بليغ الذماري مدافع شباب القدس ليحستب الحكم ضربة جزاء سجل منها نزيه حسين الصلحي هدف الفوز للرشيد وحافظ فريق الرشيد على تفوقه والشباب تاهوا رغم أن المباراة على ملعبهم ووسط جماهيرهم الغفيرة، لتنتهي المباراة بفوز الرشيد 2/1 ليصعد إلى الدرجة الأولى ويهبط شباب القدس إلى الثالثة.

أدار المباراة حميد عثمان وساعده إيهاب باشراحيل وكمال الغيل ومختار صالح رابعاً وراقبها عبدربه المشدلي إدارياً وعبدالعزيز فارع مراقباً للحكام وأمين محمد غياث من الفرع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى