شمسان يواصل انتصاراته بفوزه على الروضة في تصفيات الثالثة بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> تواصل مسلسل الانتصارات الشمسانية في تصفيات أندية الدرجة الثالثة بعدن، وذلك بتحقيقه الفوز الكبير على فريق الروضة في لقائهما عصر أمس على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر.

منذ البداية شهد اللقاء تبادلا هجوميا بين الفريقين ترجم إلى أهداف، حيث سجل المهاجم الشمساني جميل ياسين هدف التقدم لفريقه في الدقيقة (4) من زمن الشوط الأول، ليدرك مهاجم الروضة عبدالله أبوبكر محمد التعادل لفريقه في الدقيقة العاشرة ليتواصل التبادل الهجومي، وفي الدقيقة 26 يسجل المدافع الشمساني محمد عبدالله أحمد الهدف الثاني.. وفي الشوط الثاني سادت سيطرة شمسانية على إجمالي مجريات اللعب مع محاولات خجولة للروضة ترجمت إلى ثلاثة أهداف سجلها جميل ياسين في الدقيقة (21) من زمن الشوط الثاني والمهاجم الشمساني سامر حسين هدفين في الدقيقتين (26 و45) من زمن الشوط الثاني لينتهي اللقاء بفوز كبير لشمسان على الروضة بخمسة أهداف مقابل هدف ليرتفع الرصيد الشمساني إلى 13 نقطة، فيما بقي رصيد الروضة عند نقطة واحدة.

تنافس شديد حول صدارة التصفيات بين فريقي المنصورة (14) نقطة وشمسان (13) نقطة، فمن يحسم التنافس لصالحه؟

حضور مكثف من قبل القيادة الشمسانية يتقدمهم الأخ خالد بيزع، نائب رئيس نادي شمسان، كما حضر كعادته الأخ صلاح الجلادي، نائب رئيس نادي الروضة الرياضي.. وهذا الحضور يحمل أكثرمن دلالة ومعنى.

أدار اللقاء عبدالهادي علي باحزيم وساعده أمين ناصر وعلى الحسني وفراس أزهر رابعاً وراقبه وجدان عمر زيد ومحمد النويجي مراقباً للحكام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى