تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • عمال ومنتسبو وموظفو شركة مصافي عدن يتقدمون بأجمل وأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى فخامة الأخ القائد علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية حفظه الله وإلى القيادة السياسية وأبناء شعبنا اليمني كافة بمناسبة الذكرى 43 لثورة 26 سبتمبر المجيدة راجين من الله كل الخير والنماء في ظل سياسة فخامته الحكيمة وكل عام والجميع بخير. فتحي سالم,المدير العام.

• أجمل التهاني المقرونة بأطيب وأزكى التبريكات تتقدم بها الغرفة التجارية والصناعية - عدن إلى فخامة الأخ القائد علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية حفظه الله وإلى القيادة السياسية وأبناء شعبنا اليمني كافة بمناسبة الذكرى 43 لثورة 26 سبتمبر المجيدة آملين من الله أن ينعم علينا باليُمن والخير والرقي وكل عام والجميع بخير,الشيخ محمد عمر بامشموس,رئيس الغرفة التجارية والصناعية - عدن,الشيخ عبدالله سالم الرماح,نائب شؤون التجارة
والشيخ صالح سالم باثواب,نائب شؤون الصناعة.

• يسر طلاب الدفعة 19 شعبة طب بشري - جامعة صنعاء أن يتقدموا بخالص الشكر والتقدير والامتنان والاحترام للأفاضل: د. صالح علي باصرة رئيس جامعة صنعاء، د. خالد الطميم نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، د. طلال حيدر عميد كلية الطب، د. علي الميري نائب العميد لشؤون الطلاب، د. ياسر عبدالمغني رئيس الدائرة السريرية على جهودهم ووقوفهم إلى جانبنا ومساندتهم للطلاب,طلاب وطالبات سنة خامسة دفعة 19 - جامعة صنعاء.

• بمناسبة الذكرى 43 لثورة 26 سبتمبر المجيدة تتقدم وزارة العدل بكافة موظفيها بأجمل وأطيب التبريكات إلى فخامة الأخ علي عبدالله رئيس الجمهورية حفظه الله وإلى القيادة السياسية وإلى أبناء شعبنا اليمني كافة راجين من المولى أن ينعم على وطننا الحبيب بالخير والرفاهية وكل عام والجميع بخير,د. عدنان عمر الجفري,وزير العدل.

• تتقدم مجموعة العمودي للتجارة والمقاولات بمناسبة الذكرى 43 لثورة 26 سبتمبر بأسمى آيات التهاني المقرونة بالحب والوفاء إلى فخامة الأخ القائد علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية حفظه الله وإلى القيادة السياسية وأبناء شعبنا اليمني كافة آملين من الله كل الخير والنماء لهذا الوطن الحبيب.
الشيخ عبدالقادر سعيد العمودي.

• يتقدم البنك التجاري اليمني بالتهاني الخالصة مقرونة بأطيب الأماني وأزكى التبريكات إلى فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية حفظه الله وإلى القيادة السياسية وأبناء شعبنا اليمني كافة بمناسبة الذكرى 43 لثورة 26 سبتمبر المجيدة آملين من الله أن ينعم على وطننا وشعبنا الحبيب بالخير والنماء.

• يتقدم مصنع بحلس للسجاد الوطني بالتهنئة الخالصة مقرونة بأطيب الأماني وأزكى التبريكات القلبية لسعادة سفير خادم الحرمين الشريفين بصنعاء الأستاذ محمد بن مرداس القحطاني وسعادة القنصل العام لخادم الحرمين الشريفين بعدن الأستاذ عبدالرحمن بن صالح القهرة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية متمنين أن تعود هذه المناسبة وقد تحققت كافة الأماني للشعب السعودي في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الحكيمة الشيخ أحمد عبدالله بحلس,رئيس مجلس الإدارة.

• يتقدم الشيخ محمد عمر بامشوس رئيس فرع جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية - عدن بجزيل الشكر والتقدير لجميع الأخوة المحسنين في محافظة عدن وفي عموم الجمهورية وخارجها على تبرعهم السخي لمشروع الحقيبة المدرسية لعام 2005م والذي استفاد منه 3158 طالبة وطالبا من الأسر الفقيرة والأيتام,نسأل الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم,كما يسرنا أن نتقدم لجميع أبناء شعبنا وللأخوة المحسنين بأصدق التهاني والتبريكات بقدوم شهر رمضان المبارك جعله الله شهر خير وبركة ونجدها مناسبة طيبة في دعوة جميع الأخوة المحسنين والقادرين للمساهمة في مشاريع الخير الرمضانية التي ينفذها فرع الجمعية تخفيفاً لمعاناة الأسر الفقيرة والأيتام التي تنتظر ما يجود به أهل الخير والعطاء,(والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه)

• أجمل التهاني المقرونة بالحب والوفاء نتقدم بها إلى فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية حفظه الله وإلى القيادة السياسية وأبناء شعبنا اليمني كافة بمناسبة الذكرى 43 لثورة 26 سبتمبر المجيدة آملين من الله أن ينعم علينا بالخير واليُمن والبركات وكل عام والجميع بخير,المهندس الشيخ عبدالله أحمد سعيد بقشان وقبيلة الحالكة كافة.

• وسط لفيف من الأهل والأقارب والأصدقاء احتفلت الطفلة سارة هادي علي هادي الدنبوع يوم أمس بإنهاء عامها السادس متمنين الصحة والعافية والعمر المديد,المهنئون: الوالد والوالدة الجدة في صنعاء والجد والجده في عدن وجميع الأعمام والعمات والأخوال والخالات وعن بقية جميع الأهل علي صالح أحمد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى