م. باصرة: ندعو الى تقسيم إداري للبلاد وتوزيع عادل للثروات الطبيعية

> المكلا «الأيام» خاص :

> دعا الأخ م. محسن علي باصرة، رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للاصلاح بمحافظة حضرموت في كلمة ألقاها أمام مندوبي المؤتمر الفرعي للمؤتمر الشعبي العام بالمحافظة الذي بدأ أعماله أمس بالمكلا.. دعا الى «توفير الفرص أمام كل المواطنين بصورة متكافئة وتجريم الخلط بين حقوق المواطنة والانتماء السياسي.. وابعاد أجهزة الدفاع والأمن من التدخل في الشؤون المدنية والإدارية وتعزيز احترامها للشعب وكرامة الانسان..».

ومضى م. باصرة في هذا السياق الذي وصفه بأنه «بعض ملامح الاصلاح السياسي المنشود الذي نتمنى أن يتحقق ليضاف الى انجازات مؤتمركم وقيادتكم التنظيمية ممثلة بالأخ الرئيس علي عبدالله صالح»، داعياً الى «اجراء تقسيم إداري للبلاد يلبي متطلبات التنمية الشاملة والحفاظ على الثروات الطبيعية من الهدر والتبذير وضمان توزيعها العادل لأنها ثروتنا وثروة الأجيال من بعدنا.. وتجريم العمل التجاري المباشر وغير المباشر لكافة قيادات الدولة».

واختتم رئيس المكتب التنفيذي للاصلاح بحضرموت كلمته بالقول «ان النقطة المحورية لصنع مستقبل ديمقراطي أفضل ان نعمل سوياً لبناء توازن سياسي يرتكز على قاعدة اجتماعية واقتصادية قوية وليس على قوة السلاح وبدون هذا التوازن تظل الديمقراطية رهن رغبة الحاكم وكرمه أو الارتهان للخارج لإنقاذ الأوضاع الداخلية، وهذا لن ولم نقبله».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى