"مجهولة" هونغ كونغ مواطنة سويسرية

> هونغ كونغ «الأيام» ا.ف.ب :

> قالت صحيفة "ساوث تشاينا مورنينغ بوست" امس الاحد ان المرأة التي عثر عليها قبل ثلاثة اسابيع في هونغ كونغ عارية وفي حالة صمت مطبق مواطنة سويسرية,واضافت الصحيفة ان المرأة (41 عاما) التي لم تكشف هويتها وتخضع للمراقبة في المستشفى تكلمت فجأة الاسبوع الماضي بالفرنسية الى اطبائها.

وقد عثرت عليها الشرطة في الثاني من ايلول/سبتمبر بالقرب من مدرج مطار مهجور وملعب غولف.

وقالت للسلطات انها "قد تكون" استاذة في الصين في كانتون (جنوب) وانها تجهل تماما كيف انتهى بها الامر في هونغ كونغ. ونقلت الصحيفة عن المفوض في الشرطة بيتر بارنز قوله "انها تتكلم لكن افكارها ليست مترابطة وهي غير مصابة بجروح".

واعلن ساشا باخمان من القنصلية السويسرية "اعتقد انها ستغادر هونغ كونغ بدون ان نعرف ما حصل فعلا".

وتذكر هذه المجهولة الغامضة بحالة "رجل البيانو" الشاب الذي عثرت عليه الشرطة البريطانية في مطلع نيسان/ابريل الماضي في مرفأ صغير في مدينة كنت البريطانية مبللا بالمياه وفي حالة شرود وصمت مطبق.

وجرت عمليات بحث في العالم اجمع لمحاولة معرفة هوية هذا الشاب الذي اطلق عليه اسم "رجل البيانو" بسبب موهبته في العزف على هذه الآلة الموسيقية.

وبعد ان امضى الشاب اكثر من اربعة اشهر في مصحات طبية، انكشف اللغز في النهاية مع التعرف على اندريس غرايل هو الماني في العشرين من العمر من سكان بافاريا,فقد كشف الشاب وهو من مثليي الجنس في نهاية اب/اغسطس انه حاول الانتحار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى