محافظ أبين يتوعد كل من سيضع العراقيل امام طريق الشريط الساحلي الدولي

> احور «الأيام» احمد المدحدح :

> عبر الأخ محافظ أبين م. فريد أحمد مجور عن استعداده الكامل لتذليل أي صعوبات وعراقيل تواجه سير الأعمال الجارية في مشروع طريق الشريط الساحلي الدولي الذي تنفذه مجموعة بن لادن السعودية بطول 421 كيلومترا والذي يتكون من 3 مقاطع وهي : شقرة - أحور - النشيمة - المكلا.

وأكد المحافظ أن السلطة ستقف بقوة أمام كل الاعمال المخلة بالامن والاستقرار ولن تتهاون مطلقاً مع كافة الاشخاص الذين يعملون على وضع العراقيل في سير أعمال المشروع، وطالب الجهات الأمنية العمل على ضبط أية عراقيل تستهدف تعطيل المشروع أو معداته.

جاء ذلك في اللقاء الذي عقده محافظ أبين مع المدير العام للمشروع م. محمد صبحي والمسؤولين في موقع المشروع بأحور، وذلك ظهر أمس الأول الخميس 29/9 ، بحضور الإخوة أحمد الباهيصمي، مدير عام الطرق بوزارة الأشغال العامة ومحمد النخعي، مدير عام أحور والعقيد مبخوت بن لكسر، مسؤول قطاع الأمن بالمشروع والرائد عبدالله القحمي، المسؤول الأمني بالمشروع والنقيب عبدالحميد العزي، قائد المنطقة الأمنية بأحور.

وكان المحافظ وأحمد الباهيصمي، مندوب وزير الأشغال العامة قد قاما عقب وصولهما مديرية أحور بزيارة ميدانية للاطلاع على جحم الاعمال المنجزة في المقطعين الأول والثاني في مشروع الطريق الشريط الساحلي وكذا الأعمال الجارية في الطريق الفرعية الجديدة الممتدة من أحور إلى مديرية المحفد، التي ينفذها مقاول بطول 73 كيلومتراً وبتكلفة مليار وسبعمائة وخمسين ألف ريال.

زيارة الأخ محافظ أبين لمديرية أحور أثمرت الاتفاق واعتماد طريق فرعية بمنطقة حصن بلعيد بطول كيلومترين ممتدة على طريق الشريط الساحلي وكذلك قيام المحافظ برفع مذكرة حملها مندوب الوزارة لوزير الاشغال العامة لمطالبته بتكليف مجموعة بن لادن السعودية بالعمل على مد الطريق الممتدة من عاصمة المديرية أحور إلى منطقة البندر الساحلية خدمة للصيادين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى