تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • يتقدم الشيخ ابوبكر سالم شماخ وكل المواطنون بالتهنئة للشيخ مناجى دوم زين بفوزه بالمركز الاول في انتخاب قيادة فرع المؤتمر الشعب يالعام بمحافظة الحديدة كمسئول تنظيمي للفرع,رئيس جمعية رجال الاعمال بالحديدة,الشيخ ابوبكر سالم شماخ.

• تتقدم مجموعة الكثيري للاستثمار بكافة وحداتها ومنتسبيها بأحر التهاني وأطيب التمنيات للدكتور/ خالد أحمد العبد بمناسبة حصوله على شهادة الزمالة البريطانية في الجراحة "البورد البريطاني"متمنين له المزيد من التقدم العلمي والتطور في مجال الجراحة,م/ أحمد شيخ باعباد,المدير العام د/ عبدالله أحمد الكثيري,رئيس مجلس الإدارة

• أجمل التهاني وأخلص التبريكات إلى الأخ الاستاذ خالد عبدالله الحمزي بمناسبة عقد قران ابنته على الشاب علي عمر علي محمود,جعله الله زواجاً مباركاً وجمع بينهما على خير,المهنئون: أحمد عبدالله السقاف وجميع سكان الوحدة السكنية في القطيع.

• أقيم حفل تكريم بمدرستي جعيمة والمحجر بمديرية شبام حضرموت من قبل الشيخ عبدالله سعيد بن عيلي بن سعيد الكثيري راعي الحفل لتكريم معلمي هاتين المدرستين كما تم تكريم مدير التربية والتعليم بالمديرية ومجلسي الآباء بالمدرستين وبهذه المناسبة تتقدم مدرستا جعيمة والمحجر ومجلس الآباء وجميع أهالي منطقة جعيمة بالشكر الجزيل للشيخ عبدالله سعيد بن عيلي الكثيري على هذا التكريم وما يقوم به من أعمال خير بمنطقتهم.

• يتقدم الشيخ أبوبكر سالم شماخ وكل المواطنين بالتهنئة للشيخ مناجى دوم زين بفوزه بالمركز الأول في انتخاب قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الحديدة كمسؤول تنظيمي للفرع,رئيس جمعية رجال الأعمال بالحديدة الشيخ أبوبكر سالم شماخ.

• غرّدت البلابل في منزل الأخ أحمد عبده السماوي فرحاً وابتهاجاً بمناسبة قدوم المولود الذي أسماه (محمد) ألف مبروك أبا (محمد) وجعله الله من مواليد السعادة.. وتهانينا,المهنئون: موظفو ديوان محافظة المهرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى