الطليعة يتوج بطلاً وشغب وإطلاق نار في ختام التصفيات

> الحوطة «الأيام» وحيد الشاطري:

> بجدارة واستحقاق توج فريق طليعة لحج الرياضي بطلاً لتصفيات الدرجة الثالثة بلحج بتعادله مع ثمر يافع بهدفين لكل منهما، رافعاً رصيده النقاطي إلى 8 نقاط. وكان الشوط الأول قد جاء لصالح ثمر يافع، حيث سجل هدفين بواسطة نجم اللقاء حسين القددي، وفي الشوط الثاني حاول الطليعة تعديل النتيجة ، حيث قلص لاعب الطليعة مراد يحيى الفارق بتسجيله الهدف الأول وجاءت فرحة الطليعة في د (37) بحصوله على ضربة جزاء نفذها بنجاح كابتن الفريق صالح البدوي وفي الوقت الضائع يفاجئ حارس ثمر يافع الاحتياطي محمد عبدالعزيز الجميع بنزوله إلى أرضية الملعب للاعتداء على حكم اللقاء وتبادل لاعبو ثمر يافع الشغب مع جمهور الطليعة فقام رجال أمن الملعب بإطلاق الرصاص في الهواء لأكثر من 30 دقيقة ،ولم تكتمل المباراة التي كانت قد دخلت الوقت بدل الضائع بسبب الشغب الكبير الذي أصيب فيه مدرب شرارة لحج الكابتن سمير عبدالسلام في رأسه ونقل إثر ذلك إلى المستشفى.

أدار المباراة الحكم علي محسن مبارك بمساعدة فهد جعبل ومنصور مبارك وعارف سيبان وراقبها خالد اليماني وزين صالح محمد مراقباً للحكام.

تحية شكر للزميل صلاح القعشمي مراسل «الأيام» بمديرية يافع، الذي قام بدور كبير في تهدئة لاعبي ثمر يافع الذين لم تعجبهم قرارات الحكم.

الشغب وإطلاق النار في لقاء الأمس عكر صفو ختام تصفيات الدرجة الثالثة لكرة القدم بمحافظة لحج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى