انفجار قنبلة في منزل نائب محافظ لحج وإدانة واسعة للحادث

> الحوطة «الأيام» خاص :

> ألقيت قنبلة على منزل الأخ علي حيدرة ماطر، نائب محافظ لحج الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة، وذلك عند الساعة الثالثة والنصف عصر يوم أمس، وسمع دويها إلى أماكن بعيدة من مديرية تبن، ولم يؤد الانفجار إلى أية أضرار بشرية، لكنه ألحق أضرارا في سور المنزل الذي كان فيه حينها الأخ ماطر وأسرته.

وفي أول رد فعل على الحادث أدان منتدى الوهط الثقافي وجمعية العنبرة الخيرية الاجتماعية العمل الآثم الذي تعرض له منزل الأخ علي حيدرة ماطر، معتبرين أنه مساس بالأمن العام بالمحافظة ويعد تحديا سافرا للسكينة العامة ويهدد حياة المواطنين، كونه استهدف شخصية تحظى باحترام وتقدير الأهالي وتسعى الى تعزيز تقاليد العمل المدني والسلمي الديمقراطي من خلال موقعه القيادي في المجلس المحلي وبقية الفعاليات الرسمية ومنظمات المجتمع المدني بلحج.

كما وصفوا الحادث الذي كاد أن يودي بحياة أبرياء آمنين، بأنه تحد للأعراف والتقاليد السائدة في مجتمع لحج، بل ويتحدى من خلال الإقدام عليه في وضح النهار منظومة الأمن العام بالمحافظة، مما يحتم على الجهات المعنية سرعة الكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة في أقرب وقت ممكن، وعدم التهاون في قضايا مثل هذا النوع.

من جانبه أدان الأخ سعيد عبدالله حيدرة، مدير عام مديرية تبن الحادث الذي استهدف منزل الأخ نائب المحافظ أمين عام محلي لحج واصفاً إياه بالشخصية الاجتماعية التي تسعى للعمل والبناء بصمت وتجرد.. معربا باسمه وأعضاء محلي تبن عن شجبه واستنكاره لهذا العمل الدنيء، مطالبا الأجهزة الامنية سرعة القبض على الجناة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى