أحد المبدعين لوزير الثقافة والسياحة:بعد مشاركتي في مهرجان ظفار حرمت من حقوقي الفنية ومستحقاتي المادية

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> ناشد الفنان أحمد عبدالوهاب المجذوب، من أبناء مديرية المشنة بمحافظة إب عبر «الأيام» الأخ خالد الرويشان، وزير الثقافة والسياحة التدخل لدى الجهات المختصة في المحافظة لإعطائه حقوقه وإعادة المجسم الذي صممه والموجود حالياً في متحف ظفار.

وقال : «قمت بعمل مجسم تاريخي لمدينة إب القديمة لعام 1960م، استغرق إنجازه سنتين كاملتين وكنت أريد المشاركة به في عاصمة الثقافة والسياحة بصنعاء، ولكن تدخلت جهات مسؤولة من المديرية وخارجها وأحرجوني ووعدوني بالمشاركة في مهرجان ظفار على أن يعطوني جميع متطلباتي من درجة وظيفية ودعم مادي وتكريم، وقالوا حقوقك ستأخذها بالكامل وما عليك إلا الحضور للمشاركة فقط ونحن سنحضر معك المهرجان وسنقوم بمتابعة مستحقاتك مع الوزير، وفي يوم المهرجان لم يحضر أحد منهم ولم أستلم حقوقي التي وعدوني بها ولم أحصل على شيء، وعند مطالبتي باسترجاع المجسم من متحف ظفار قيل لي إن المجسم قد دخل المتحف وأنه ليس بإمكاني إخراجه. علماً بأني قد خسرت مبالغ كبيرة في متابعة حقوقي واسترجاع المجسم، ولكن دون فائدة.

وعليه فإنني أناشدكم التدخل لدى الجهات المسؤولة بالمحافظة لإعطائي حقوقي وإعادة المجسم الذي كلفني الكثير من المال والجهد والوقت تحقيقاً للعدالة وتشجيعاً للموهوبين للاستمرار في إبداعاتهم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى