بعد التزام قدمته السلطة المحلية في أحور تأجيل الاعتصام السلمي إلى الثامن من رمضان

> أحور «الأيام» خاص:

> علمت «الأيام» أن اجتماعا عقدته عصر أمس الثلاثاء اللجنة التحضيرية للاعتصام الجماهيري احتجاجا على مشكلة الكهرباء في أحور تدارست فيه التزاما تلقته من السلطة المحلية بالمديرية بمعالجة مشكلة الكهرباء.

وذكرت مصادر مطلعة أن اللجنة التحضيرية قررت رفع الاعتصام وتأجيله الى الثامن من رمضان الجاري.

وكان أكثر من (1000) مواطن في مديرية أحور قد تجمعوا مساء يوم أمس الأول الإثنين في ملعب الفقيد محمد باهارون، وهم يحملون الفوانيس مطالبين بمعالجة مشكلة الكهرباء.

وقد توجه الى المعتصمين في الملعب الإخوة سالم الساحمي، عضو لجنة الخدمات بمحلي احور، ابوبكر سالم الشمعي، مدير الأمن، محمد لعوج، نائب مدير الأمن السياسي بالمديرية حيث التقوا باللجنة التحضيرية للاعتصام المكونة من (8) أشخاص برئاسة الأخ أحمد المدحدح.

وأوضحت المصادر ان الأخ سالم الساحمي، قدم للمعتصمين باعتباره ممثلا للسلطة المحلية التزاما كتابيا يؤكد فيه بأن المجلس المحلي قد أقر تخصيص مليون ريال من ميزانيته لتوفير المعالجة الأولية لمشكلة الكهرباء بالمديرية كخطوة أولى لوضع معالجة شاملة لها.

وأفادت هذه المصادر انه نظرا للالتزام الذي قدمته السلطة المحلية بمعالجة الوضع خلال أسبوع فقد قررت اللجنة التحضيرية رفع الاعتصام، مؤكدة انه في حالة عدم تنفيذ ذلك الالتزام سيجري تنظيم الاعتصام بشكل يومي ابتداء من الثامن من رمضان الجاري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى