نشوب حريق في مخزن مصنع للبلاستيك بتعز

> تعز «الأيام» عبد الهادي ناجي علي :

>
نشوب حريق في مخزن مصنع للبلاستيك بتعز
نشوب حريق في مخزن مصنع للبلاستيك بتعز
شب حريق مفاجئ عند نحو الساعة التاسعة مساء أمس الأربعاء في أحد مخازن مواد الخام التابعة لمصنع هزاع طه للبلاستيك بالحصب بمدينة تعز ، حيث ارتفعت ألسنة اللهب إلى مسافات بعيدة من الأرض ، وقد هرع رجال الدفاع المدني بتعز مع سيارات الإطفاء التابعة لشركة النفط إلى موقع الحادث.

واستمرت عملية إخماد الحريق لأكثر من ساعتين مع إخلاء المخزن والمخازن الأخرى من محتوياتها من المواد الخام . وأفادت معلومات لـ«الأيام» بأن الحريق نتج عنه ثلاث إصابات بشرية تم إسعافهم إلى مستشفى الثورة العام بتعز لتلقى العلاج اللازم ، فيما فضل مصدر إداري بالمصنع عدم الإدلاء بأي معلومات حول ملابسات الحادث إلى أن يتم الانتهاء من التحقيق في الموضوع وجمع المعلومات حول أسباب الحريق الذي ترجح معلومات قريبة من المصنع أنه قد يكون ناتجا عن تماس كهربائي وقع في أحد المخازن ، وقال شهود عيان قريبون من المصنع إنهم سمعوا إطلاق نار عقب نشوب الحريق .

ومن المرجح أن يبدأ اليوم الخميس فتح التحقيق في الموضوع من قبل الجهات الأمنية وفي مقدمتهم فنيو معمل المباحث الجنائية الذين فضلوا التأجيل حتى تتضح الرؤية فيما تم وضع الاحتياطات الأخرى تحسب لأي حادث مفاجئ .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى