شهادة السماح بتصدير منتجات السمن والصابون إلى أمريكا

> تعز «الأيام » عبد الهادي ناجي علي:

> علمت «لأيام» أن الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون، إحدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعم قد حصلت على شهادة السماح بتصدير جميع منتجاتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية والممنوحة لها من قبل إدارة الأغذية والأدويةFDA)) وفق القانون الأمريكي ( Bio-Terroism Act) والمتعلق بتصنيع وتعبئة وتخزين الأغذية والمشروبات المستهلكة في أمريكا.

وفي تصريح لـ «الأيام» أوضح فيه الأ شكري عبد الله الفريس، مدير عام الشركة أن هذا الاستحقاق جاء ليؤكد مجدداً الريادة التي تتمتع بها الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون، وهي شهادة عالمية بمستوى الجودة التي تتمتع بها منتجاتنا، ستعمل على فتح أسواق جديدة للصادرات اليمنية. مضيفاً إن هذا الانجاز يعد مصدر سعادة واعتزاز لكل يمني يجد منتجات بلاده تزاحم في محلات ورفوف السوبر ماركت في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية وبلدان أوروبية وآسيوية وأفريقية مختلفة.

وقال الفريس: إن منح هذه الشهادة للشركة يأتي متوافقا مع الاستحقاق المحلي الذي حصلت عليه الشركة وهو حصولها على شهادة ممارسة التصنيع الجيد والممنوحة لها من الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة .

الجدير ذكره أن الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون تعتبر أول شركة يمنية تحصل على شهادة الجودة العالمية ايزو 9002 وأيضاً ايزو 9001 .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى