محلي حضرموت يلزم مكتب الثروة السمكية بحل أزمة الاصطياد

> المكلا «الأيام» سبأ :

> الزم الاخ عبد القادر هلال محافظ حضرموت مكتب وزارة الثروة السمكية بالمحافظة بالعمل على حل مشكلة أزمة اصطياد الاسماك عن طريق وضع آلية تنظم عملية الاصطياد وفقا للقرار الوزاري رقم (53) بشأن منع اصطياد أسماك الساردين بطريقة التحليق أو الشرطوان .

واستمع اجتماع الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت المنعقد امس برئاسة المحافظ الى شرح حول الآلية المقترحة من المكتب لحل مشكلة أزمة الأسماك وتنظيم وضع الأسواق عن طريق تشكيل لجنة بالمحافظة والمديريات لدراسة الآليات التنفيذية لتمويل الأسواق المحلية بالأسماك قدمها الاخ نادر باوزير مدير مكتب الثروة السمكية بالمحافظة.

وطلب المحافظ من المجالس المحلية في كافة مديريات المحافظة تنفيذ آلية عمل الأسواق واتخاذ كافة الإجراءات الـلازمـة مـع كل من يخالف هذه اللائحة.

وأشاد الاجتماع بأئمة وخطباء المساجد بالمحافظة لالتزامهم بلائحة مواقيت الأذان الصادرة من وزارة الأوقاف والإرشاد الأمر الذي ساعد الصائمين لمعرفة مواعيد الإفطار والإمساك .

داعياً المجالس المحلية في مديريات المحافظة الى عقد الأمسيات الرمضانية في مديرياتهم والنزول الميداني للمدن الرئيسية لمتابعة استقرار الحالة التموينية في الأسواق ومعرفة متطلبات المواطنين الضرورية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى