فنـ..ــتازيا

> «الأيام» محمد فضل مرشد:

>
محمد فضل مرشد
محمد فضل مرشد
مسلسل رمضان لدى البعض مسلسل تلفزيوني جديد، ولدى البعض الآخر فرصه لمراجعة مسلسله الخاص في الحياة.. ترى أي الإثنين أنت؟للأول متعة تبعدنا ولو قليلا عن هموم عام كامل، وللثاني فائدة قد قد تغير صوب الأفضل أعواما من حياتنا إن كنا صادقين مع أنفسنا في هذه الوقفة الرمضانية.

توافق
ولعل الأمر المشجع في الإقدام على هذه الوقفة أن مسلسلات رمضان جاءت هذا العام ملامسة الى حد كبير الخطوط العريضة في حياتنا ابتداءا من (أحلام عادية) يكاد العمر يمضي وبعدها لم تتحقق وربما تكون قد تحققت على هيئة هذا الكابوس المعيشي الذي نحياه،

ومرورا بـ (المرسى والبحار) وما بينهما من رحلة شاقة تستوجب التصالح مع النفس واعادة ترتيب الأولويات والتزود بالإيمان لنعبر أمواج الحياة القاسية بسلام، وأخيرا العمل من أجل جنة الخلد و(الحور العين).

نصب الملايين
صدق أو لا تصدق.. احلامك اصبحت وسيلة للاحتيال عليك.. فبحسب شقراوت مسابقات (كنوز الملايين) لا يتطلب منك تحقيق احلامك سوى مد يدك والضغط على أزرار الهاتف وانتظار عبارة «مبروك ربحت»، التي لن تصلك بل ستصلك فاتورة هاتف من الحجم التقيل.

(. . .)
اعتقد بأني اليوم قد تحدثت أكثر مما ينبغي بينما لسان حالكم يقول لي (صوم).. حسنا.. وبدوري أقول لكم (رمضان كريم وتقبل الله صومنا أجمعين.. آمين).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى