سفير الكويت يؤكد استمرار دعم بلاده لليمن

> عدن «الأيام» محمد فضل مرشد:

>
سعادة السفير الكويتي عبدالرحمن العتيبي في العيد اليوبيلي للمكتبة الوطنية بعدن
سعادة السفير الكويتي عبدالرحمن العتيبي في العيد اليوبيلي للمكتبة الوطنية بعدن
نظمت الهيئة العامة للكتاب حفلا ثقافيا وفنيا مساء أمس في المكتبة الوطنية بمدينة كريتر بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لتأسيسها، وذلك بحضور كل من الأخوة د. فارس السقاف، رئيس الهيئة العامة للكتاب، سعادة السيد عبدالرحمن العتيبي، سفير دولة الكويت باليمن، أحمد الضلاعي، الوكيل المساعد لمحافظة عدن، والأخت نعمة الغابري، مدير عام المكتبة الوطنية.

وفي تصريح لسعادة السفير عبدالرحمن العتيبي أوضح فيه عمق سعادته بحضور حفل الذكرى الخامسة والعشرين لتأسيس المكتبة الوطنية بعدن، والتي قدمت هدية من الشعب الكويتي الشقيق للشعب اليمني في العام 1980، وبلقائه كوكبة من مثقفي عدن فيها، مؤكدا بأن الدعم الكويتي لليمن لن يتوقف بل سيستمر في مختلف المجالات خصوصا المجال العلمي والثقافي، منوها الى أن الكويت دولة وشعبا اكتسبت مبدأها في عون اشقائها انطلاقا من حرصها على التقريب فيما بينهم، مشيرا الى أن المكتبة الوطنية بعدن ستشهد خلال الفترة القليلة القادمة دفعة تتناسب والدور التنويري والتثقيفي المناط بها.

جانب من الحضور
جانب من الحضور
و قد ألقيت في الحفل، الذي اشتمل على معرض خاص بفن الكاريكاتير الصحفي شاركت فيه «الأيام» بجناح لرسومات الزميل أحمد يحيى، كلمات أكدت في مجملها على الدور التنويري الريادي الذي لعبته المكتبة الوطنية بعدن على مدى 25 عاما، وأهمية تأهيلها لمواصلة أداء رسالتها في المجتمع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى