أبناء المغرس لمحافظ الحديدة:استكمال مشروع مياه منطقتنا يعد حلما نحلم بإنجازه

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> ناشد عدد من أبناء منطقة المغرس بمحافظة الحديدة عنهم عبده سعيد أحمد عبر «الأيام» الأخ محمد صالح بن شملان، محافظ الحديدة التوجيه لاستكمال العمل في مشروع مياه المغرس الذي توقف العمل فيه بصورة مفاجئة، الأمر الذي كان له بالغ الأثر على أهالي المنطقة.

وقالوا: « يمر عام بعد عام ومعاناة أبناء منطقة المغرس تزداد حدة بسبب توقف العمل في مشروع مياه المغرس الذي يمثل بارقة أمل يعول عليها الأهالي أجمل الأماني للتغلب على آلامهم التي طالما تجرعوا مرارتها وكابدوا مشقتها ولكن للأسف ما يزال المشروع يجابه بتجاهل الجهات المعنية رغم المطالبة المستمرة من أبناء المنطقة والتي تتباين بين اطلاق الصرخات والاستغاثات وبين التردد المستمر على مكاتب المسئولين الذين لا نحظى بلقائهم الا بعد وقوف طويل على أبوابهم وبالرغم من كل هذا الا أن المشروع لا يزال في طي النسيان.

واضافوا: يكفي منطقتنا تجاهلا وحرمانا من خدمات اساسية وضرورية في شتى الجوانب فلا تستكثروا علينا مشروع المياه الذي طالما حرمنا منه وحلمنا بانجازه فإننا نناشدكم العمل على استكمال مشروع مياه المغرس ومد شبكة المياه إلى منازل المواطنين لتستريح انفسهم بعد عناء طويل وانتظار أطول. وعليه نناشدكم سرعة انجاز هذا المشروع لما له من أهمية في حياتنا إن لم يكن هو الحياة، فبدون المياه تنعدم الحياة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى