المجلس المحلي لعدن يقر متابعة إزالة البناء العشوائي

> عدن «الأيام» خاص :

> أقر المجلس المحلي لمحافظة عدن في اجتماعه الذي عقده أمس برئاسة الأخ د. يحيى الشعيبي، محافظ عدن رئيس المجلس وبحضور الأخ عبدالكريم شائف، الأمين العام للمجلس المحلي عدداً من التدابير العملية التي من شأنها الحد من الأبنية العشوائية في المحافظة، التي تضر بالمظهر الجمالي لمدينة عدن بالتعاون والتنسيق مع الاجهزة المختصة في النيابة العامة وتنفيذ القرارات والتوصيات التي بشأنها، كما كلف المجلس المحلي للمحافظة في اجتماعه الذي حضره المسؤولون بمكتب الاشغال العامة والطرق والمالية بوضع التصورات لاعادة تنظيم الشواطئ والسواحل في مدينة عدن ومنع صرف التراخيص في تلك المواقع السياحية الا بعد دراستها.

وكان المجلس قد وقف امام عدد من التقارير المدرجة في جدول اعمال دورته الحالية.

من جانب آخر التقى الاخ محافظ عدن أمس بمكتبه سعادة عبدالرحمن العتبي، السفير الكويتي لدى بلادنا الذي ناقش معه جملة من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وبما من شأنه تعزيز أواصر الإخاء بين الشعبين الشقيقين.

وقد تناول الاخ المحافظ مع سعادة السفير الكويتي التطورات التي تشهدها مدينة عدن في كافة المجالات.

من جانبه عبر سعادة السفير الكويتي عن سروره لزيارة مدينة عدن، التي تأتي في إطار مشاركته للاحتفاء بالذكرى 25 لتأسيس المكتبة الوطنية بعدن التي تم بناؤها على نفقة دولة الكويت الشقيقة عام 1980م.

حضر اللقاء الإخوة أحمد الضلاعي، الوكيل المساعد للمحافظة والسفير أحمد كلز، رئيس دائرة الجزيرة والخليج ود. فارس السقاف، رئيس الهيئة العامة للكتاب وعدد آخر من المسؤولين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى