حفل إفطار لذوي الاحتياجات الخاصة في فندق شيراتون بعدن

> عدن «الأيام» فردوس العلمي:

>
حفل إفطار لذوي الاحتياجات الخاصة في فندق شيراتون بعدن
حفل إفطار لذوي الاحتياجات الخاصة في فندق شيراتون بعدن
أقامت إدارة فندق ومنتجع شيراتون جولدمور بعدن مساء أمس الأول الإثنين في قاعة الفندق حفل إفطار وعشاء خيريا لذوي الاحتياجات الخاصة وذلك بالتنسيق مع منظمة اليونيسف ومكتبي التربية والتعليم والشؤون الاجتماعية والعمل والجمعيات العاملة مع ذوي الاحتياجات الخاصة بالمحافظة.

وضم حفل الإفطار الذي حضره الأخ د. يحيى الشعيبي محافظ عدن 120 معاقاً من مختلف الإعاقات .

وصرح لـ «الأيام» الاخ أكمل سليمان مدير الفندق بأن الهدف من إقامة هذا الحفل يأتي في إطار الجهود الإنسانية للمساعدة والاهتمام بهؤلاء المعاقين باعتبارهم جزءا لا يتجزأ من المجتمع.

من جانبه أكد السيد عوض معروف باجرش مدير عام الجمعية الخيرية الحضرمية أن الجمعية تسعى إلى مساعدة الفقراء والمساكين وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة، وهي أحد أهم أهداف الجمعية التي تسعى لتحقيقها.

وفي ختام الحفل تم تقديم الهدايا لذوي الاحتياجات الخاصة وهي عبارة عن مبالغ مالية من قبل الجمعية الخيرية الحضرمية حيث تم تسليم المبالغ لمندوبي الجمعيات لتوزيعها على المعاقين لشراء كسوة العيد.

حضر الحفل الإخوة أحمد الضلاعي الوكيل المساعد للمحافظة وأحمد شيخ باعباد مدير عام مجموعة الكثيري ومالك الفندق وأيوب أبوبكر مدير الشؤون الاجتماعية ومحمد الإبي مدير منظمة اليونييف بعدن ود. عبدالله النهاري مدير عام مكتب التربية والتعليم وعصام عمر وادي مدير الجمعيات والاتحادات والاخت قبلة محمد سعيد رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة وعدد آخر من المسؤولين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى