المعلمون في ريمة لم يستلموا رواتبهم للشهرين الماضيين

> ريمة «الأيام» خاص:

> ذكرت نقابة المعلمين اليمنيين بمحافظة ريمة ان معلمي المحافظة لم يستلموا بعد رواتبهم لشهر أغسطس وسبتمبر، مؤكدة ان هذا الأمر قد تكرر كثيرا ومازال مستمرا منذ ما يقرب من عامين رغم التوجيهات الصادرة من قبل قيادة المحافظة وإلقاء مدير عام مكتب التربية والتعليم مسؤولية هذا التأخير على مدير عام مكتب المالية بالمحافظة.

واستغربت النقابة في بيان اصدرته أمس الصمت العجيب من قبل المعنيين بالأمر في قيادة المحافظة والمجالس المحلية وكل القيادات السياسية والإجتماعية تجاه ما يتعرض له العاملون في المحافظة عامة والتربويون بصفة خاصة من هضم لحقوقهم الأمر الذي ينعكس سلبا على العملية التعليمية برمتها.

وأبدت النقابة أسفها واستغرابها الشديد من «قيام مدير مديرية الجبين بإصدار اوامره الى مدير المركز التعليمي بإيقاف رواتب (26) معلما لشهر يوليو 2005م ، في وقت كان هذا الشهر عطلة رسمية لجميع المعلمين والتربويين، وهو مثال حي لما يجري من تعسف في هذه المحافظة الوليدة».

وحذرت النقابة من عملية التلاعب والإهمال بحقوق المعلمين مطالبة الوزارات المعنية التدخل الفوري لإنصاف المعلمين في هذه المحافظة ومحاسبة المتسببين في ارتكاب مثل هذه المخالفات التي تسيء الى القيادة السياسية والى النظام الجمهوري في اعياده الخالدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى