افتتاح العيادة الرمضانية لجمعية الفلاح الخيرية بدارسعد

> عدن «الأيام» خاص :

> افتتح الاخ عبدالكريم شائف الامين العام للمجلس المحلي في محافظة عدن مشروع عيادة جمعية الفلاح الخيرية الرمضانية بمديرية دارسعد لعامها الخامس والتي تستمر خلال شهر رمضان المبارك.

وخلال جولة الاخ امين عام المجلس لاقسام العيادة اطلع على ما تقدمه من خدمات صحية للمواطنين من خلال معالجة الامراض الباطنية والعيون والانف والحنجرة وامراض الجلد والمسالك البولية بالاضافة الى مختبر مجاني لاجراء الفحوصات وصيدلية لصرف الادوية مجانا.

واشاد الاخ عبدالكريم شائف بنشاط الجمعية وما تقدمه من نشاطات واعمال خيرية وانسانية وتعليمية تسهم في تلبية بعض من حاجات المواطن في مجال الخدمة العلاجية معبرا عن استعداد المحافظة في دعم الانشطة الخيرية للجمعية.

من جانبه اوضح الاخ انور بجاش محمد امين عام الجمعية ان هذا المشروع والذي يدخل عامه الخامس يستهدف المواطنين الذين يحتاجون للخدمات العلاجية والدواء والفحوصات مجانا واكد ان الجمعية لن تبخل عليهم في ذلك بتظافر جهود كل الخيرين معها في هذا العمل الانساني.

حضر افتتاح العيادة لاخ عصام وادي مدير عام الجمعيات والاتحادات بمكتب الشئون الاجتماعية والعمل بعدن وعدد من اعضاء المجلس المحلي في المديرية والاطباء والشخصيات التربوية والاجتماعية في المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى