تشكيل مجلس إداري جديد لتسيير نشاط مؤسسة كهرباء ومياه أحور

> أحور «الأيام» أحمد المدحدح:

> خرج الاجتماع الموسع الذي ضم قيادتي جمعية أحور الخيرية والسلطة المحلية بمديرية أحور محافظة أبين والذي عقد مساء الأربعاء الماضي بقرار تشكيل مجلس إداري جديد لمؤسسة الكهرباء والمياه بالمديرية مكون من 9 أعضاء من السلطة المحلية والجمعية والمستفيدين برئاسة الأخ أبوبكر محمد الشحاري وعضوية كل من الإخوة أبوبكر الشميجي وأبوبكر باجسير وسالم الساحمي وهادي رويس ومحمد علي بن ناصر وأحمد ناصربخير وعبدالله محمد العزب وجمال الجبيلي. كما شكلت لجنة للاستلام والتسليم من الجمعية الخيرية وأعضاء من المجلس الإداري الجديد للمؤسسة.

ويتولى المجلس الإداري الجديد للمؤسسة الإشراف المباشر على نشاط المؤسسة المحلية للكهرباء ومياه المديرية وكذا الاتفاق على إصلاح الأوضاع الإدارية والمحاسبية للمؤسسة من خلال العمل على تنفيذ العديد من الإجراءات التي من شأنها وضع الحلول المناسبة لمشكلة كهرباء أحور.

وقد رحبت لجنة الاعتصام الشعبي السلمي بالمديرية بالخطوات التي تم اتخاذها وعبرت عن أملها بترجمة هذه القرارات عملياً وبما يساهم في عودة التيار الكهربائي خلال الأسبوع القادم. قيادتا جمعية أحور الخيرية والسلطة المحلية بالمديرية كانتا قد عقدنا اجتماعين متواصلين على مدى اليومين المنصرمين ضم الإخوة السيد محمد علي المشهور عضو مجلس النواب رئيس جمعية أحور الخيرية وشكري صالح مهدي الأمين العام للمجلس المحلي بأحور وسالم الداحمي وعلى درويش عضو الهيئة الإدارية لمحلي أحور وسالم محمد السيد عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام رئيس فرع المؤتمر بالمديرية، تم فيهما تدارس الحلول والمعالجات لا ستمرار مشكلة انقطاع التيار الكهربائي في مديرية أحور وعلى مدى 3 أشهر متواصلة نتيجة للعجز المالي والاعطال المتكررة في المولدين الكهربائيين بالمديرية.

وقد أبدى الأخ الأمين العام لمحلى أحور استعداده بوضع مخارج للازمة الراهنة ومنها تقديم 3 صهاريج ديزل كدعم لمؤسسة كهرباء أحور من اعتمادات المجلس المحلي بأحور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى