عفارة وضرورة العودة إلى ناديه وحدة عدن

> «الأيام الرياضي» علي محسن ناجي الضالعي - محور عتق/ شبوة

> من منا لا يعرف ذلك الفتى الأسمر النجم المتألق خالد عفارة، الذي انطلق بسرعة الصاروخ إلى عالم النجومية والشهرة حتى أصبح يعرف بلقب (وزير الدفاع).. خالد عفارة ليبرو المنتخب الوطني اليمني ونادي التلال الرياضي حالياً.. والوحدة العدني سابقاً.. أجمع كل النقاد والمحللين الرياضيين والمتابعين أنه أفضل مدافع على الإطلاق على مستوى اليمن لامتلاكه لمواصفات المدافع الفنان ومهارات صمام الأمان في الخطوط الخلفية، إضافة إلى جسمه القوي وأخلاقه العالية داخل الملعب وخارجه.

هذا النجم ترك فريقه الأول وحدة عدن واحترف في صفوف نادي التلال، حيث شكل له قوة لا يستهان بها في خط الدفاع، وقائداً محنكاً في معظم المباريات، على الرغم من أنه كان يعلم أن الأخضر العدني بحاجة إلى خدماته كقائد محنك يقود الكتيبة الخضراء إلى مصاف الدرجة الأولى.. ولأن الوحدة حالياً يحتاج إلى أمثال خالد عفارة صاحب الخبرة الكبيرة في الملاعب، وخاصة وأن فريق وحدة عدن كله من الشباب وبعضهم طري العود.

لذا نتمنى من النجم خالد عفارة وزير الدفاع اليمني أن يعود إلى عشه الأول الوحدة العدني، لأن اللاعبين بحاجة إلى خبرته، كما أن الوقت قد حان كما أرى إلى أن يكمل مشواره الرائع مع الفريق الذي كان سبباً في شهرته وانطلاقه إلى عالم النجومية.

فهل يفعل نجمنا الكبير خالد عبده عفاره ما هو واجب عليه الآن؟! أرجو ذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى