ريال مدريد في الصدارة مؤقتا وبرشلونة يواصل اهدار النقاط

> عواصم «الأيام» وكالات :

>
لم يستفد برشلونة من تقدمه بثلاثة أهداف فعادله ديبورتيفو لاكرونا
لم يستفد برشلونة من تقدمه بثلاثة أهداف فعادله ديبورتيفو لاكرونا
حقق فريق ريال مدريد فوزا هاما في دربي مدينة مدريد بفوزه على اتلاتيكو مدريد بثلاثة أهداف نظيفة بفضل تألق نجمه البرازيل رونالدو الذي سجل هدفين فيما سجل الهدف الثالث اللاعب بيرس في مرماه، فرفع رصيده الى 15 نقطة واعتلى الصدارة في انتظار مباريات اليوم.

وواصل برشلونة حامل اللقب اهدار النقاط بتعادله مع مضيفه ديبورتيفو كورونا 3-3 بعد ان كان متقدما 3-1 حتى ثلث الساعة الاخير أمس السبت في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم.. وقد تقدم ديبورتيفو في الدقيقة التاسعة عبر فاليرون، فأدرك الكاميروني صامويل ايتو التعادل قبل نهاية الشوط الاول بخمس دقائق، ثم اضاف البرازيلي رونالدينيو هدفين (45 و51 من ركلة جزاء)، لكن اصحاب الارض نجحوا في انتزاع نقطة التعادل بتسجيلهم هدفين عبر مونيتيس (71) وروبن (86).

ورفع برشلونة رصيده الى عشر نقاط في المركز الخامس بفارق الاهداف امام ديبورتيفوالسادس. وتعادل الافيس مع فياريال بهدف لنين (12) مقابل هدف لروجر (4).

تشلسي يعاقب بولتون وخسارة جديدة لارسنال
عاقب تشلسي حامل اللقب ضيفه بولتون بقسوة فحول تخلفه امامه الى فوز كاسح 5-1 أمس السبت في افتتاح المرحلة التاسعة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وشهدت مباريات اليوم فوز مانشستر يونايتد على مضيفه سندرلاند 3-1، وليفربول بطل اوروبا على ضيفه بلاكبيرن 1-صفر، وخسارة ارسنال امام مضيفه وست بروميتش 1-2.

وازعج بولتون مضيفه تشلسي جدا في الشوط الاول بعد ان سجل هدف السبق في الدقيقة الرابعة عبر اليوناني جيانوكوبولوس، وعبثا حاول حامل اللقب في استثمار احدى الفرص التي سنحت للاعبيه لإدراك التعادل على الاقل قبل نهاية الشوط الاول. لكن لاعبي تشلسي أفرغوا كل ما في جعبتهم في الشوط الثاني ودكوا مرمى ضيوفهم بخمسة اهداف سجلها دروغبا (52 و61) ولامبارد (55 و59)وغوديونسن (74). ورفع تشلسي رصيده الى 27 نقطة مبتعدا بصدارة الترتيب بفارق 11 نقطة عن توتنهام اقرب منافسيه، حيث حقق فوزه التاسع على التوالي منذ بداية الموسم الحالي.

ولم يخسر تشلسي في مبارياته الـ38 الاخيرة وتعود آخر هزيمة له الى عام عندما سقط امام مانشستر سيتي صفر-1 في اكتوبر 2004، ويأمل في تحطيم الرقم القياسي في عدد المباريات من دون هزيمة المسجل بإسم ارسنال (42 مباراة). وحقق مانشستر يونايتد فوزا سهلا على مضيفه سندرلاند بثلاثة اهداف لروني (40) ورود فان نيستلروي (76) وروسي (87) مقابل هدف لايليوت (82).

سقوط مذل للآرسنال أمام ويست بروميتش
سقوط مذل للآرسنال أمام ويست بروميتش
وبات رصيد مانشستر 17 نقطة في المركز الثالث لكنه يملك مباراة مؤجلة. وانتزع ليفربول بطل دوري ابطال اوروبا فوزا صعبا من بلاكبيرن بهدف لمهاجمه جبريل سيسيه في الدقيقة 75، فرفع رصيده الى عشر نقاط من سبع مباريات. ومني ارسنال وصيف بطل الموسم الماضي بخسارته الثالثة هذا الموسم وكانت امام مضيفه وست بروميتش.وكان تقدم ارسنال عبر سنديروس (17)، ورد وست بروميتش عبر النيجيري كانو مهاجم ارسنال السابق (38) وكارتر (76).

وتجمد رصيد ارسنال عند 13 نقطة من ثماني مباريات . وفاز توتنهام على ايفرتون بهدفين للمصري ميدو (58) وجيناس (63). وفاز ويغان على نيوكاسل بهدف لروبرتس (40) . وتعادل ميدلزبره مع بورتسموث بهدف ليعقوبو (54) مقابل هدف لأونيل (46).

الفوز السابع على التوالي ليوفنتوس
حقق يوفنتوس فوزه السابع على التوالي وكان على حساب ميسينا المتواضع 1-صفر أمس السبت في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ورفع يوفنتوس رصيده الى 21 نقطة معززا موقعه في الصدارة ،وسجل الدولي اليساندرو دل بييرو هدف الفوز في الدقيقة 24. وفي مباراة ثانية، قاد دافيد دي ميكيللي اودينيزي الى الفوز على سيينا 3-2 بتسجيله الاهداف الثلاثة لفريقه في الدقائق 26 و31 و46، بينما سجل كييزا (53) وبيرتوتو (67 خطأ في مرمى فريقه) هدفي سيينا.

فوز ساحق لبريمن يضعه في الصدارة بعد تعادل بايرن ميونخ مع شالكه
اهدر بايرن ميونيخ فوزا كان في متناوله وسقط في فخ التعادل مع شالكه 1-1 أمس السبت في افتتاح المرحلة التاسعة من الدوري الالماني لكرة القدم.

تشلسي يواصل مسيرته الناجحة ويحقق فوزه التاسع على التوالي
تشلسي يواصل مسيرته الناجحة ويحقق فوزه التاسع على التوالي
كان بايرن ميونيخ متقدما منذ الدقيقة 19 عبر سانتا كروز، وحافظ على النتيجة حتى انتهاء الوقت الاصلي لكن شالكه نجح في خطف هدف التعادل من ركلة جزاء سجلها لارسن في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع. وفقد الفريق البافاري الصدارة لمصلحة فيردر بريمن الذي حقق فوزا كاسحا على نورمبورغ بستة اهداف.

ورفع بريمن رصيده الى 22 نقطة بفارق الاهداف امام بايرن ميونيخ، في حين تراجع هامبورغ من المركز الثاني الى الثالث بعد خسارته امام ضيفه فولفسبورغ بهدف لكليموفيتش في الدقيقة 19، فتجمد رصيده عند 19 نقطة .. وفاز ارمينيا بيليفيلد على هرتا برلين بثلاثة اهداف لبواكيه (14) وويسترمان (29) وزوما (51)، وماينتس على باير ليفركوزن بثلاثة اهداف لرومان (56 و75) وثورك (61 من ركلة جزاء) مقابل هدف لبارنيتا (79) .. وتعادل كايرزسلوترن مع بوروسيا دورتموند 3-3.. سجل للاول التينتوب (13 و57 و78)، وللثاني سمولاريك (7 و16 و40) شتوتغارت مع بوروسيا مونشنغلادباخ بهدف لتراسر (89 خطأ في مرمى فريقه) مقابل هدف لكلوغ (17).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى