شرارة لحج يتفوق ويكسب النصر بالثلاثة في مسابقة المريسي

> عدن «الأيام» عوض بامدهف:

>
عمر احمد محمد حارس مرمى الشرارة يتسلم جائزة أفضل لاعب في المباراة
عمر احمد محمد حارس مرمى الشرارة يتسلم جائزة أفضل لاعب في المباراة
في ختام لقاءات الأسبوع الثاني من منافسات مسابقة كأس الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية، التي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم بعدن برعاية (دقيق السنابل) التقى مساء أمس فريقا شرارة لحج ونصر عدن على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر.

بداية هجومية مبكرة لفريق الشرارة أسفرت في الدقيقة الأولى من زمن الشوط الأول عن تسجيل مهاجم الشرارة علاء عبدالله صالح الهدف الأول .. لتتواصل هجمات الشرارة، وأسهم الوقوع المتكرر للمهاجمين في مصيدة التسلل في إفقاد هذه الهجمات فاعليتها المطلوبة، ورغم الهدف المبكر فقد شن النصر العدني هجمات متواصلة على مرمى الشرارة، تألق الحارس عمر أحمد محمد في التصدي لها وإبطال خطورتها ليعاود الشرارة هجومه المتواصل، الذي أثمر عن خطف مهاجمه عماد أحمد صالح الهدف الثاني لفريقه في الوقت بدل الضائع.

وشن النصر العدني هجمات مبكرة مع بداية الشوط الثاني وعابها عدم التنسيق والإنهاء الموفق لها، فيما اعتمد الشرارة على الكرات المرتدة ليتبادل الفريقان الهجمات، حيث ساد الأداء المتكافئ بينهما، وتحسن أداء النصر كثيراً خلال هذا الشوط وهاجم بكثافة شديدة على مرمى الشرارة، ولكن أغلب الهجمات كانت تنتهي إلى يد الحارس الموفق، وفي الدقيقة (39) من زمن الشوط الثاني أضاف مهاجم الشرارة بدر عبدالله محسن الهدف الثالث لتنتهي المباراة بفوز الشرارة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

أدار المباراة بتوفيق تام حسين جامع دلمر وساعده الحكم الدولي خلف محمد اللبني وخالد أبوبكر وأحمد محمد عون رابعاً وراقبها عبدالله صالح حمود من فرع الاتحاد ومحمد أحمد مقبل (المقبلي) مراقباً للحكام.

ونال جائزة أفضل لاعب حارس الشرارة المتألق عمر أحمد محمد وتسلم جائزته من الأخ محمد علي عبدالرزاق، مراقب المبيعات بالشركة الراعية (دقيق السنابل).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى