بتعادلهما في كأس المريسي الوحدة يتصدر وهلال جعار يودع البطولة

> عدن «الأيام» خالد هيثم:

>
ممدوح عبدالله لاعب هلال جعار يتسلم جائزة أفضل لاعب في المباراة
ممدوح عبدالله لاعب هلال جعار يتسلم جائزة أفضل لاعب في المباراة
ضمن مباريات كأس المريسي وفي المجموعة الثانية التقى مساء أمس فريقا الوحدة العدني وهلال جعار في مباراة تحدد نتيجتها صدارة المجموعة حيث لعب الوحدة بفرصتي التعادل والفوز فيما الهلال لعب بفرصة واحدة وهي، الفوز ليعتلي صدارة المجموعة وبالتالي الاستمرار في البطولة لتكرار ظهوره المميز في بطولة العام الماضي، مجريات المباراة في شوطيها اظهرت أن الوحدة لم يقدم ما قدمه في مباراته السابقة فيما الهلال ظهر أفضل بكثير من لقائه السابق حيث بدأت المباراة باندفاع واضح للاعبي الوحدة صوب مرمى الهلال بغية تسجيل هدف مبكر فشن لاعبوه هجمات متعددة في ظل انكماش دفاعي للهلال ذلك الاداء ظل على وتيرته لعشر دقائق بعدها ظهر الهلال في الملعب واستلم الافضلية في الملعب وسنحت لمهاجمه النشط فارس العرضي فرصة سانحة اضاعها بأنانية واضحة .. أفضلية الهلال في الانتشار قابلها نوع من سوء التنظيم في مناطق صنع اللعب لفريق الوحدة مما جعل الكرات لا تصل الى خط الهجوم معتز وغيدان في ظل صرامة دفاع الهلال المكون من بوسيلة وسالم جومع لذلك كان تناقل الكرة اسلم عند الهلاليين كما أن الانتشار في الملعب فيه نوع من الالتزام وفي ظل افضلية الهلال كاد المخضرم فيصل هندي ان يصل الى شباك الوحدة في (35) من تسديدة بعيدة .. بعدها وفي الدقيقة (41) عاد نفس اللاعب وسجل هدفا رائعا من تسديدة على الطائر فيه خبرة 20 سنة كرة سكنت شباك حارس الوحدة زكي ليعطي فريقه التقدم بعد أفضلية واضحة .. الوحدة حاول بعد ذلك ان يصل إلى التعديل الا أن ذلك لم يحصل بسبب غياب الهجمات المؤثرة والحقيقية تجاه مرمى الهلال حتى نهاية الشوط بهدف هلالي.

وفي الشوط الثاني ظهر الوحدة منذ البداية بنفس متغير في اللعب وكأنه يريد التعديل من بدري فأحكم السيطرة على وسط الملعب في ظل تراجع واضح للهلال وقد تحقق للوحدة ذلك في الدقيقة (4) بقدم وسام معاوية الذي استثمر تمريرة معتز واسكن الكرة في مرمى عوض حارس الهلال.

بعد الهدف تغير اداء الهلال وسعى الى التسجيل من جديد فبادل الوحدة الهجمات فتصدى الحارس الوحداوي زكي لكرة الهندي القوية واضاع العرضي هدفا وهو على بعد امتار من مرمى الوحدة بعدها ظل الفريقان يحاولان فتبادلا الهجمات التي لم تعرف طريق الشباك بعدما تصدى الحارس الهلالي لكرتين خطرتين لتبقى النتيجة على حالها تعادل الفريقين بهدف لكل منهما مما اعطى صدارة المجموعة للوحدة فيما ودع الهلال البطولة برصيد نقطتين من تعادلين.. أدار اللقاء خالد أبوبكر ووسيم عبدالمنان وايهاب باشراحيل ولؤي البغدادي رابعا وراقبها من الاتحاد حسين عبيد وسيف محمد غالب مراقبا للحكام.

جائزة افضل لاعب المقدمة من الشركة الراعية (دقيق السنابل) نالها لاعب الهلال ممدوح عبدالله.

قام اتحاد كرة القدم فرع عدن بتغيير نظام البطولة في دورها الثاني وذلك بخروج المغلوب حيث سيتم اختيار افضل ثلاث فرق في المركز الثاني اضافة إلى ابطال المجموعات الخمس صرح بذلك الأخ حسين عبيد أمين عام فرع الاتحاد.

فيصل الهندي لاعب الهلال قدم اداءا كبيرا رغم أن عمره قد وصل الاربعين عاما ليثبت أن الكرة عطاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى