مصري يستعيد بصره في ليلة القدر بعد 18 عاما من العمى

> الاقصر/مصر «الأيام» د.ب.أ :

> استعاد مواطن مصري بصره في "ليلة القدر" بعد منتصف ليل السبت الماضي بعد 18 عاما من العمى وبعد أن فقط الاطباء كل أمل في علاجه,وتحولت منطقة سكنه بناحية العوامية في مدينة الاقصر التاريخية بصعيد مصر إلى ساحة تعمها الافراح وتتوافد عليها جموع المهنئين بهذه المعجزة الالهية.

وكان الرجل ويدعى حساني فهمي /50 عاما/ قد فقد بصره عام 1987 اثر إصابته بمتاعب صحية وتجمعات دموية وأكد الاطباء صعوبة علاجه وعدم وجود أمل في عودة بصره مرة أخرى.

وفي ليلة القدر ذهب مثل كل يوم من أيام شهر رمضان بصحبه صديقه لاداء صلاة التراويح والتهجد بالمسجد العتيق في العوامية بحي جنوب الاقصر.

وقال فهمي إنه بعد منتصف الليل وهو داخل المسجد شاهد "رؤى نورانية" رفض كشف تفاصيلها ثم أصابته رعشة شعر بعدها ببرد شديد فطلب من رفيقه العودة إلى المنزل حيث أعلن لافراد أسرته أنه استرد بصره من جديد.

وتابع فهمي قائلا أن حالة من التفاؤل كانت تسيطر عليه في النصف الثاني من رمضان بدلا من حالة اليأس والتوتر العصبي التي كان يعاني منها مشيرا إلى أنه قضى شهورا محتجزا داخل مستشفى القصر العيني في القاهرة على أمل عودة بصره له ثم قضى سنوات طويلة يتناول أصنافا عديدة من الادوية إلى أن فقد الامل في العلاج.

ورأى فهمي لاول مرة ثلاثة من أطفاله ولدوا خلال فترة إصابته بالعمى وتتراوح أعمارهم بين ثلاث وعشر سنوات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى