ماكجينيس يؤلف كتابا عن قصة واقعية لمصرفي ثري قتلته زوجته في هونج كونج

> هونج كونج «الأيام» د.ب.أ :

> ذكرت تقارير إخبارية امس الاثنين أن مؤلف كتب الجرائم الامريكي جو ماكجينيس قرر أن يعد كتابا عن رواية جديدة من واقع الحياة عن مصرفي ثري في هونج كونج يقتل على يد زوجته بعد أن دست له عقاقير سامة في مشروب حليب بالفراولة.

وينتظر أن يكتب ماكجينيس الذي تتضمن أعماله السابقة (رؤية قاتلة) و(عقيدة عمياء) و (شكوك وحشية) قصة نانسي كيسل التي ولدت في ميتشيجان وحكم عليها بالسجن مدى الحياة في هونج كونج في أيلول/سبتمبر الماضي لادانتها بقتل زوجها روبرت كيسل الذي يعمل مصرفيا بمؤسسة ميريل لينش.

وكانت نانسي كيسل (14 عاما) التي تنتظر حاليا استئنافا في إدانتها والحكم عليها قدمت لزوجها مشروبا دست فيه أدوية مخدرة قبل أن تضربه بهراوة حتى الموت ثم تلف جسده في سجاده بشقتهم الفاخرة في هونج كونج في تشرين ثان/نوفمبر عام 2003.

وجذبت المحاكمة التي استمرت ثلاثة أشهر اهتماما محليا ودوليا في تلك القضية التي تعد عناصرها على غرار السينما مثل الحب غير المشروع والخيانة والقتل بين مجتمع المغتربين الاثرياء في هونج كونج.

وخلال المحاكمة زعم الادعاء أن كيسل قتلت زوجها لانه كان يسعى إلى الطلاق بعد أن اكتشف علاقتها مع فني تلفزيوني التقته خلال رحلة إلى فيرمونت.

واعترفت كيسل بما أورده الادعاء ولكنها زعمت أنها ارتكبت الجريمة دفاعا عن النفس وأنها كانت ضحية لاعتداءات جسدية وجنسية من زوجها.

وطبقا للمصادر التي أوردتها صحيفة ساوث تشينا مورننج بوست فإن الكتاب سوف يحكي قصة زواج يبدو كاملا ولكنه اتجه اتجاها خاطئا وانتهي بحمام من الدم.

وقالت الصحيفة إن الكتاب الذي تنشره دار سيمون أند شوستر سيتم إصداره بالتعاون من والد الضحية وليام كيسل ومن المقرر أن ينزل إلى الاسواق في عام 2007.

ومن أشهر كتب ماكجينيس الذي تصدر قائمة المبيعات كتاب "بيع الرئيس في عام 1968 الذي يتتبع الترويج للرئيس الامريكي الاسبق ريتشارد نيكسون في الحملة الانتخابية في عام 1968.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى