شاب أمريكي يقتل والدا صديقته ثم يختطفها

> واشنطن «الأيام» د.ب.أ :

> قالت الشرطة امس الاول الاثنين إن شابا من ولاية بنسيلفانيا قتل والدا صديقته عندما أطلق عليهما النار قبل أن يختطفها بدافع الاحباط على الارجح لحرمانه من حب صديقته الصغيرة.

وذكرت صحيفة /نيو إيرا/ اليومية التي تصدر في لانكاستر بولاية بنسيلفانيا في نسختها على الانترنت إن الشرطة اعتقلت اليوم ديفيدلودويج /18 عاما/ الذي يسكن على بعد ثلاث ولايات في ولاية إنديانا حيث اعتقل في مطاردة شملت أنحاء البلاد اعتمدت على الحصول على معلومات نظام الانذار المبكر الخاص باختفاء الاطفال .

ووجهت الشرطة تهمة الاختطاف وتعريض حياة شخص آخر بشكل متهور للخطر وارتكاب جريمتي قتل للودويج. واحتجزت الشرطة لودويج والفتاة كارا بيث بوردين /14 عاما/ غير مصابين بأذى بعد أن تحطمت السيارة التي كانا يستقلانها.

ولم يتضح بعد ما إذا كانت الاتهامات ستوجه أيضا ضد الفتاه.

وقالت شرطة ليتيتز إن مأساة الحرمان من الحبيب بدأت صباح الاحد الماضي عندما أبلغت كارا والديها أنها باتت ليلة السبت الماضي في منزل صديقها ثم عادت إلى منزلها في ليتيتز في قلب مقاطعة بنسيلفانيا أميش في حوالي الساعة السادسة صباحا بالتوقيت المحلي.

ونقل عن وليام سيس رئيس شرطة ليتيتز قوله إن "الفتاه الصغيرة كانت خارج المنزل طوال الليل وأتت إلى المنزل وواجهها والديها..نعتقد أنهما صديقان,ولم يوافق والديهما على هذه العلاقة لفرق السن".

ودعا الوالدان مايكل وكاثين بوردين لودويج على الارجح إلى منزلهما لمناقشة المشكلة وفقا للمعلومات التي حصل عليها المحققون من كاتلين /13 عاما/ شقيقة كارا التي شهدت المواجهة وجريمة القتل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى