ضوابط مسابقة كأس الاستقلال 30 نوفمبر

> عدن «الأيام» خاص:

> 1- بدعم ورعاية من صحيفة «الأيام» وباشراف الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع عدن تقام المسابقة الودية على كأس الاستقلال الوطني 30 نوفمبر والمحتسبة برقم واحد (1) حيث ستقام هذه المسابقة سنويا وقبل انطلاق موسم كرة القدم، وذلك مساهمة من الناشرين القديرين هشام وتمام باشراحيل لمساعدة الأندية خلال مرحلة الاعداد البدني والفني للاعبي فرقها.

2- يضع الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع عدن مقترحات بشأن نظام المسابقة، ويتم الاتفاق حول النظام من خلال مندوبي الأندية المشاركة للاجتماع قبل بدء انطلاق المسابقة.

3- الفريق الذي يحوز كأس الاستقلال الوطني 30 نوفمبر لمرات ثلاث متتالية او متفرقة يكون ملكا له.

4- لا يسمح بإشراك لاعبين غير مقيدين رسميا مع النادي المشارك وفي حالة رغبة النادي بإشراك لاعب من ناد آخر ينبغي حصول اللاعب على استغناء رسمي من ناديه السابق.

5- العقوبات المتخذة بحق اللاعبين والاداريين والمدربين والأندية تعتمد فقط في هذه المسابقة.

6- الفريق الفائز بالمركز الأول يحصل على كأس الاستقلال 30 نوفمبر ويكون ملكا له في حالة حصوله على الكأس مرات ثلاث متتالية أو متفرقة.. وعليه إعادة الكأس بعد احتفاظه به خلال فترة عام ومحافظته عليه كما يحصل على كأس آخر يكون ملكا له + 23 ميدالية ذهبية.

الفريق الحائز على المركز الثاني يحصل على كأس المركز الثاني + 23 ميدالية فضية.

الفريق المثالي في المسابقة وفقا للائحة المسابقة يحصل على كأس الفريق المثالي + 23 ميدالية برونزية وهداف المسابقة يحصل على كأس الهداف + ميدالية ذهبية.

7- في نظام الدوري.. إذا تساوى فريقان أو أكثر في عدد النقاط، وكان من الضروري تحديد ترتيبهما يفوز من له رصيد أكبر من صافي عدد الأهداف، وذلك بطرح ما عليه مما له من أهداف، فإذا تساويا أيضا يفوز من سجل أكثر عدد من الأهداف وإذا تساويا أيضا يفوز من فاز في لقاء الفريقين.

8- في نظام خروج المغلوب، إذا انتهى الوقت الأصلي للمباراة بتعادل الفريقين تحسم نتيجة المباراة بركلات الترجيح من نقطة الجزاء مباشرة.

9- في حالة حصول اللاعب على انذارين يوقف المباراة التالية بعد الانذار الثاني.

10- اللاعب الذي ينذر في المباراة ثم يطرد منها بعد حصوله على إنذار آخر يوقف المباراة التالية مباشرة.

11- اللاعب الذي يطرد من المباراة أو من المقيدين في قائمة البدلاء يوقف المباراتين التاليتين في نطاق هذه المسابقة.

12- لايحق للاعب المطرود من المباراة الجلوس على دكة الاحتياط.

13- على كل ناد مشارك تقديم كشف رسمي من النادي بعدد أحد عشر لاعبا بالاضافة إلى سبعة لاعبين احتياطيين فقط وعدد خمسة من اعضاء الجهاز الفني والإداري ولا يجوز تغيير أكثر من خمسة لاعبين طوال الوقت الأصلي للمباراة.

تنويه:
«معذرة لسقوط إسمي فريقي ناديي شعب حضرموت وشعب إب من قائمة الفرق المشاركة في هذه المسابقة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى