أخبار فنية..أخبار فنية..أخبار فنية

> «الأيام» متابعات:

>
ليلى علوي
ليلى علوي
اعتذرت عن بطولة فيلم »زوجة أبو الهول..اعتذرت الفنانة ليلى علوي عن بطولة فيلم (زوجة أبو الهول) والذي تدور أحداثه حول رجل مصاب بالتبلد العاطفي ولا يهمه سوى مظهره أن يكون مهملاً، وفي المقابل تتلصص الزوجة على جارتها التي مازالت تقضي شهر عسل مع زوجها الشاب تطلب منه الطلاق من زوجها.

الفيلم كان مرشحا لبطولته أمام ليلى علوي وهشام سليم وهند صبري وخالد النبوي. وقد بررت ليلى علوي رفضها المشاركة في الفيلم بضعف قصته وأنه يحتوي على مشاهد عارية دون مبرر.

"البيان"

احلام
احلام
احلام الى روتانا

> بعد تداول شائعات كثيرة عن انفصالها عن شركة "عالم الفن" وانضمامها الى شركة روتانا، بات في حكم المؤكد ان الفنانة الاماراتية احلام قد أبرمت عقدا إنتاجيا مع شركة روتانا، حيث باشرت الشركة المذكورة ومن خلال مكتبها في بيروت بإرسال الدعوات الخاصة للإعلاميين لحضور المؤتمر الصحفي المزمع عقده مساء يوم الجمعة المقبل في فندق الموفنبيك (بيروت) بحضور السيد سالم الهندي مدير عام الشؤون الفنية في روتانا. ويتوقع ان يحضر المؤتمر عدد كبير من وسائل الاعلام فضلا عن مسؤولين في روتانا للتعرف على ماهية العقد واسبابه ونتائجه المرتقبة والى ما هناك..

"ايلاف"

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء غاضبة من روتانا

> بدأ عرض أغنية النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الجديدة " انا هيفا" على قنوات ميلودي ومزيكا قبل عرضها على قنوات روتانا التابعة للشركة المنتجة لألبوم هيفاء الأخير. ولكن انتشرت الأخبار تؤكد أن هيفاء غاضبة من "روتانا" وتنوي الانتقال لـ"عالم الفن".

حكيم يطرب عشاقه في مدينة الضباب

حكيم
حكيم
> لم تدم حفلة المطرب الشعبي المصري حكيم في لندن أكثر من ساعتين لكن كل دقائقها كانت ملتهبة بتفاعل الجمهور الكبير معه.

وقد احتضنت قاعة "شيبردزبوش امباير" في غرب العاصمة البريطانية الحفل الذي اجتذب المئات من افراد الجالية العربية و العديد من البريطانيين والاجانب.

وبدأ حكيم حفلته بأغنية "السلام عليكم" منتزعا آهات الإعجاب من عشاقه الذين رقصوا وغنوا وتفاعلوا معه بشكل كبير.

وقد عمد حكيم الى الغناء بدون موسيقى مع جمهوره، وكان يطلب منهم ترديد كلمات اغانيه في مشهد تكرر خلال اكثر من اغنية ومنها "افرض مثلا" و"ولا واحد ولا مية". وغنى حكيم لجمهوره الذي شكلت الفتيات معظمه بعضا من اغاني آخر البوماته ومنها اغنية "كله يرقص" التي لاقت اعجابا من الجمهور.

وعلى مدار الساعتين غنى حكيم افضل اغانيه ومنها " عملنا اللي علينا" و "افرض" و"ايه ده بقى" و"محدش يلومني" و"ايه اللي بيحصل ده" و"اسمع يللي".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى