بقيادة الكابتن عبدالله مكيش مؤقتاً حسان يستأنف تمارينه الاستعدادية لخوض منافسات اندية الدرجة الاولى

> أبين «الأيام الرياضي» شكري حسين:

> أستأنف فريق كرة القدم الاول لنادي حسان الرياضي خلال الاسبوع المنصرم تمارينه الاستعدادية لخوض غمار منافسات أندية الدرجة الاولى المزمع انطلاق منافساتها منتصف شهر ديسمبر القادم.. ويتطلع لاعبو حسان ومن قبلهم جماهير الفريق العريضة في ان يتمكن شبابه من كسر حاجز العروض السيئة والخروج من براثن النتائج المتواضعة التي اودت به سابقاً الى ظلمات ودهاليز اندية الدرجة الثانية.

هذا ويقود تمارين الفريق مؤقتاً نجماه السابقان الكابتن عبدالله مكيش وزميله وجدي مهدي الى حين وصول المدرب الذي من المتوقع ان يكون من العراق الشقيق. وقد انتظم معظم اللاعبين في التمارين باستثناء النجم وسيم القعرالمصاب بالاضافة الى لاعبي المنتخبات الوطنية سالم عوض، واوسام السيد ونزار رزق وثلاثي منتخب الناشئين، المتأهل مؤخراً الى نهائيات آسيا، صالح الشدادي، وعلاء بلعيدي، وعبدالله الشيباني المتوقع انخراطهم في تمارين الفريق خلال الاسبوع الحالي.

إلى ذلك علمت «الأيام الرياضي» من مصدر إداري موثوق أن الادارة بصدد تعزيز الفريق وتدعيم خطوطه ببعض العناصر من ابناء المحافظة الذين سبق لهم اللعب لأندية الوطن المختلفة وان مشاورات جادة تجري في هذا الاتجاه مع اكثر من لاعب خصوصاً الذين ابدوا رغبتهم في العودة الى حسان والدفاع مجدداً عن الوانه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى