المنتخب الوطني لرفع الأثقال للشباب يشارك في بطولة غرب آسيا بالدوحة

> عدن «الأيام» عبدالله هاشم المسني:

> يغادر اليوم المنتخب الوطني للشباب لرفع الأثقال للمشاركة في بطولة غرب آسيا والتي ستقام بالدوحة خلال الفترة 1-7 ديسمبر القادم .. جاء ذلك في التصريح الذي أدلى به الأخ عبدالله علي ميسري، رئيس اتحاد اللعبة فرع عدن. الذي ذكر بأنه سيقام على هامش البطولة اجتماع اللجان التنفيذية والتحكيمية للاتحاد العربي والذي قدمت الدعوة في استضافتهم وهم: د. عبدالله الجرمل رئيس البعثة رئيس الاتحاد العام عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي، عبدالله علي الميسري الحكم الدولي عضو اللجنة الفنية ومشرف البطولة، ومنير الدين حمود الحكم الدولي عضو اللجنة التحكيمية بالاتحاد العربي في البطولة

هذا ويتكون الوفد المشارك من التالية أسماؤهم: محمد ضيف الله مدرب المنتخب، والرباعون هم: مروان سعيد عبدالحميد (56 كجم)، أحمد هادي محمد (62 كجم) مكرم منصر حسين (69 كجم)، فواز المقبلي (69 كجم)، مختار محمد بن محمد (77 كجم)، عبده أحمد سالم (85 كجم)، أدهم بدر مسعود (94 كجم) وعمار فالت عياش (105 كجم).

كما أفاد الأخ المدرب محمد ضيف الله بأنه يتوقع أن المنتخب سوف ينافس على المراكز الأولى في البطولة والتي ستشارك فيها العديد من الدول ومنها: إيران، العراق، سوريا، الأردن، عمان، فلسطين، البحرين، السعودية، لبنان.. ودول أخرى وأكد بأن الإعداد الجيد في المركز التدريبي لرفع الاثقال باستاد 22 مايو بعدن ساهم في تحقيق الاستعداد الجيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى