بفوزه على فريق شقره هلال جعار أول المتأهلين والبطاقة الثانية لا زالت حائرة

> جعار «الأيام» شكري حسين:

> نجح فريق الهلال من جعار في خطف بطاقة التأهل الأولى إلى تصفيات أبطال المحافظات اثر تحقيقه للفوز الثاني على التوالي والذي جاء هذه المرة على حساب فريق شقره بهدف دون رد في مباراة أمس على ملعب البيتي بجعار، فيما لا زالت البطاقة الثانية حائرة بين فرق خنفر والجيل الصاعد وأمصرة.

مباراة الأمس كانت الندية والاثارة فيها هي السائدة نظرا لقوة الفريقين وإصرارهما على كسب المباراة وفي الوقت الذي نجح فيه الهلال في تسجيل هدفه الوحيد في الدقيقة الأولى من شوط المباراة الاول عبر ضربة جزاء نفذها بنجاح اللاعب منصور محمد عجز لاعبو شقرة في ادراك التعادل بفضل صرامة الدفاع الهلالي بقيادة سالم صومع وزملائه، وكان الهلال قد كسب مباراته الأولى أمام أمصره بهدفين مقابل هدف ليكون أول الفرق المتأهلة عن محافظة أبين، وفي نفس الاتجاه تعادل عصر أمس الأول فريقا الجيل الصاعد والوضيع في مباراة شهدت ضياع العديد من الفرص وخاصة من قبل مهاجمي الجيل الصاعد مع تألق لافت لحارس الوضيع علي أمكومي.

> حماس لاعبي الهلال وتحركات خط وسطه الواعية بقيادة الفنان هاني الصغير ومشاغبات فارس العرضي مكنت الفريق من الخروج بالتأهل وخطف نقاط المباراة.

> تتواصل المباريات خلال اليومين القادمين لمعرفة الفريق الثاني المتأهل إلى جانب الهلال ، فيما سيكون السبت القادم هو يوم الختام فلمن تبتسم البطاقة الثانية.

> جهود كبيرة يبذلها اعضاء فرع الاتحاد برئاسة الأخ إبراهيم الصارطي وزملائه الذين يحرصون على حضور جميع المباريات.

> ادار المباراة محمد سالم، حسين غيرم ،خالد جنيد ومحسن صالح رابعا وراقبها من فرع الاتحاد أحمد الهبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى