عبده الإدريسي لاعب شعب صنعاء والمنتخب الوطني لـ «الأيام»:مفاوضاتي مع التلال مستمرة.. وما نشر في الصحافة عن رفضي غير صحيح

> عدن «الأيام» خاص:

> بعد الكلام الكثير الذي أثير في الشارع الكروي حول لاعب شعب صنعاء والمنتخبات عبده الإدريسي وانتقاله إلى التلال وأندية أخرى ،وما نشر بعد ذلك في إحدى الصحف حول رفض اللاعب الانتقال واللعب للتلال، سعت «الأيام» إلى اللاعب لمعرفة ما يدور حول مستقبله وخصوصاً وجهته القادمة وصحة ما نشر فقال الإدريسي في اتصاله مع «الأيام»: «مفاوضاتي مع التلال ابتدأت منذ فترة طويلة، فكان هناك تواصل مستمر وتم الاتفاق بشكل مبدئي على الأمور المادية وأبدت إدارة التلال موافقتها وكان من المفروض أن تأخذ الأمور طريقها نحو الإنهاء، إلا أن ذلك لم يتم والحقيقة أن هناك ربما نوع من عدم الجدية ظهر في الموضوع من قبل التلال، وقد يكون في المبلغ الذي تم الاتفاق عليه بيني وبينهم، ود. يحيى الشعيبي، محافظ عدن ولكن في الأيام القليلة الماضية جرت بعض الاتصالات وأنا ما زالت عندي الرغبة الكاملة في اللعب في صفوف التلال النادي الكبير والعريق الذي يتشرف أي لاعب بالانضمام إليه».

> وحول ما نشر في الصحافة عن رفضه اللعب في التلال قال: «هذا غير صحيح وأنا لم أقل أي شيء من ذلك، وأنا عبر «الأيام» أؤكد أني سعيد بطلب التلال لي للعب معه، وإن المسألة في يد التلال إذا كان يريد إتمام العملية لأنه طرح ما يريد على الطاولة وكانت هناك موافقة».

> وحول انتقاله إلى أندية أخرى قال: «نعم هناك أندية فاوضتني كالصقر والشعلة والأخير ما يزال يتواصل معي، ومستعد للموافقة على ما أريد، ولكني ما زلت عند كلمتي في اللعب للتلال إذا تم الاتفاق».

> وحول مسألة الاستغناء قال: «لا توجد أي مشكلة في ذلك، هناك تفهم كبير من نادي شعب صنعاء بأن أنتقل لموسم واحد فقط وأعود إلى بيتي وصاحب الفضل الأول علي شعب صنعاء».

وأكد الإدريسي مرة أخرى أنه يكن للتلال كل الحب والتقدير وأنه حتى وإن لم ينتقل إليه سيظل التلال كبيراً في قلبه..شاكراً «الأيام» على اتصالها ومتابعتها وتقصيها للحقائق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى