تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • رزق الأخ العزيز المهندس وحي طه أمان بمولودين توأم اسماهما زياد وماجد تهانينا القلبية بميلادهما وبارك الله لك فيهما وانبتهما نباتاً حسناً وأهلاً زياد وماجد,المهنئون: جميع الأهل والأصدقاء ومنتدى الجندول بالمعلا.

• أجمل التهاني والتبريكات نزفها للأخ العزيز أحمد عبدالرحمن عبدالله الحليلي بمناسبة زفافه الميمون ألف ألف مبروك وعقبال البكاري,المهنئ: الرائد حميد جبران.

• تكريم المتقاعدين والمبرزين في ميناء عدن قاعة نادي الميناء- الأحد 4/ديسمبر/2005م) تعليق/ عبدالغني سيف محمد تصوير/ عبده أحمد علي (ففي ميناء عدن هذا المرفق الاقتصادي الهام يتواصل هذا التقليد..) فحينما يبتسم الأباء تنتعش الأمال في نفوس الأبناء وتزهر صحاري وتتدفق وتزخر الحياة بالخضرة والجمال إن التكريم بحد ذاته يعني فيما يعينه اعترافاً بتضحيات هؤلاء الرجال الذين ما بخلوا يوماً بأعز ما يملكون من الجهد والمثابرة والدم والحياة ايضاً في سبيل إستقرار وتنمية وتقدم الوطن دون منه أو حسابات للفائدة أو الخسارة,التزامن الجميل:لذكر الاستقلال في نفوس هؤلاء الرجال المكرمين وقع خاص من حيث المشاركة والمساهمة الشخصية في هذا اليوم العظيم أو من حيث المشاهدة والملامسة لوقائعه عن قري.. لقد شارك وساهم غالبية هولاء الرجال من خلال تحمل المشاق والصعاب بصبر وجلد حين كانت ظروف العمل سيئة وادوات العمل بدائية أو معدومة حيث كان لهم النصيب الأكبر من التضحية والعناء,الانسانية الرائعة في جو مفعم بالحيوية والعواطف الانسانية الراقية ووسط تصفيق وابتسامات دافئة انطلقت من أعماق قلوب هؤلاء الرجال الافذاذ تقدم الحفل الكريم القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة المدير العام لمصلحة الموانئ اليمنية (كبير المهندسين/ محمد عبدالواسع محمد أنعم) يرافقه الأخ صالح العلواني رئيس المكتب التنفيذي لنقابة النقل والمواصلات وعدد من قيادة الميناء النقابية وقياديون سابقون كانوا يوماً ما على قمة هرم هذا المرفق الحيوي وكان أكثر من (140) متقاعداً ومتقاعدة وأهالي المتوفيين الذين تم تكريمهم في لفتة انسانية رائعة تقديراً لما قدمواه من الاعمال الجليلة اثناء حياتهم وعملهم وفي ذات السياق جرى تكريم عدداً من العاملين والموظفين المبرزين كانت الاخت/ هويدا محمد أسماعيل ناجي.. رئيسة قسم التراخيص في ميناء عدن من أبرز من تم تكريمهم في هذا المرفق الاستراتيجي الهام وبشهادة زملائها وزميلاتها.. وفي غمرة ابتهاجها لاختيارها كاحدى الموظفات المبرزات.. تحدثت قائلة: إن نجاحي في عملي كان نتاج طبيعي لتعاون الأخ/ المدير العام (محمد عبدالواسع محمد) وقيادة الشؤون الإدارية برئاسة الأخ/ عبدالسلام علي محمد ةأنه لفخر كبير أن يحظى العنصر النسائي بالاهتمام اللائق في هذا غالمرفق الكبير بكل ما تعنيه الكلمة. فمن جد وجد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى