نجم وسط نادي الإتفاق بالحوطة يتحدث لـ«الأيام الرياضي»:فريقنا يستعد بشكل جيد ونناشد الجميع بالإلتفاف والمؤازرة

> «الأيام الرياضي» عبدالقادر العيدروس:

> (منير كرامة بازهير) اسم معروف لنجم موهوب سطع بسرعة في سماء كرة القدم ، ويُعد أحد الأرقام الهامة في خط المنتصف لنادي الإتفاق فهو لاعب يمتلك ذكاءً كبيرا في استغلال هذه المساحة الذهبية ، حيث عُرف مراوغاً متميزاً ومؤازراً فعالاً لخط المقدمة وصاحب حس هجومي ممتاز إذ يبلغ رصيده أكثر من ( 16) هدفاً ،وقد أبدع إلى حد بعيد مع الفرق المدرسية وفرق ناديه وأسهم في وصولها إلى منصات التتويج .. «الأيام الرياضي » أجرى معه ذات مساء حواراً شيقاً هاكم حصيلته في السطور التالية :

> ما هو تقييمك لمستوى فريقكم خلال التصفيات التمهيدية ؟

-حقيقة كان المستوى العام لفريقنا إلى حدٍ ما جيد ، واللاعبون قدموا في المرحلة الأولى أداءً مشرفاً وتصدروا مجموعتهم دون خسارة ، ولا ننكر بأن هناك نقصاً واضحاً في بعض الخطوط نأمل معالجته لاحقاً.

> هل ترى أنه من الضروري إضافة أسماء جديدة لرفد الفريق ؟

-مدينة (الحوطة ) وضواحيها حبلى بالمواهب والنجوم الواعدة ليس في لعبة القدم فحسب وإنما في بقية الألعاب وهي تحتاج منا الرعاية والاهتمام ، وأرى أنه من الأفضل استدعاء اللاعبين المنقطعين مع تزويد الفريق بعناصر أخرى لسد بعض الثغرات .

> تجمع أبطال المحافظات على الأبواب ماهي توقعاتك لحظوظ البرتقالي ؟

- إذا تكاتف اللاعبون والإدارة ومن حولهم الجمهور وأصبحوا يداً واحدة فسيكون للبرتقالي شأن عظيم وسيحقق حلم وأمل المنطقة بالتأهل إلى مصاف أندية الدرجة الثانية وهو ما راهن عليه كثير من المتابعين .

> هل قام مجلس الإدارة بدوره لخدمة ودعم اللاعبين ؟

-لا يختلف اثنان في أن إدارة نادينا قدمت ما بوسعها ووفقاً وامكاناتها المتاحة سواءً بالدعم المادي أو المعنوي للاعبين ، وأسهمت بشكل كبير في رفع مستوى وشأن الفريق ليتبوأ مراكز متقدمة في عدد من المسابقات الرياضية.

> ما الذي تقترحه لإبراز ( النادي ) من الجوانب كافة ؟

- محاولة البحث عن مصادر دخل وتمويل ، لتغطية الصرفيات كون المادة أضحت اليوم هي أساس التطور ، ومن هنا سيشهد النادي نهضة غير عادية في مجمل الأنشطة والألعاب الرياضية والثقافية .

> هل حقاً رفضت عرضاً للعب مع نادي ( سلام الغرفة ) ، ولماذا ؟

- فعلاً حصل هذا ، ولكن لأن السلام نادٍ كبير وأكن له كل الإعجاب ، فقد فضلت البقاء في الإتفاق ليقيني الكامل بأن اللعب في دوري الدرجة الثانية يحتاج مجهوداً مضاعفاً وقدرات عالية ، والإعتراف بالحق فضيلة كما يقولون .

> من هو المدرب الذي استفدت منه كثيرا؟

- جميع المدربين الذين تعاقبوا على تدريبي سواءً في الفرق الشعبية أو المدرسية وكذا فرق النادي بمختلف فئاته تلقيت منهم دروساً وفوائد في جوانب متعددة ولهم مني جزيل الشكر والعرفان .

> ماهي المباراة التي أظهرت فيها مجهوداً ولازالت عالقة بذاكرتك ؟

- إنها مباراتنا أمام الريان بساه في موسم 2004 م وقدمت فيها أداءً طيبا وسجلت يومها هدف الفوز الوحيد وهو أفضل أهدافي ،وأعتز به كثيراً .

> ما رأيك في مستوى (التحكيم ) في وادي حضرموت ؟

- التحكيم هنا هو في أمس الحاجة إلى التطوير وانتشال وضعيته إلى حال أفضل وذلك من خلال إقامة الدورات التأهيلية، وكذا اهتمام الحكام أنفسهم بأخذ حصص تدريبية للمحافظة على اللياقة البدنية العالية.

> من اللاعب الذي تجيد التعامل معه داخل صحن الملعب ؟

- إنه النجم الخلوق الهداف رمزي يزيد بن طالب .

> ناشئون تتوقع لهم مكاناً هاماً في صفوف الفريق مستقبلاً ؟

- هم كثيرون وأبرزهم : سالم الحبشي - أكرم فيصل - عبدالله الهجري .

> شخصية رياضية اجتماعية تستحق الإشادة والتقدير ؟

- لا غيره يستحق الإشادة والتقدير وهو الأستاذ سعيد علي بايمين أمين عام المجلس المحلي بمحافظة حضرموت،الذي أسس ورأس نادينا في التسعينات ولازال يقدم خدمات جليلة من موقع عمله.

> إضافة إلى ( القدم ) أي الألعاب الأخرى تحب ممارستها ؟

- أحب ممارسة لعبة كرة الطاولة.

> ما هو المنتخب العربي الذي يعجبك أداؤه ؟

- المنتخب المصري رغم إخفاقه في التأهل إلى المونديال العالمي 2006 بألمانيا.

> ماذا تقول في ختام هذا اللقاء ؟

- أكرر دعوتي لكل الغيورين وعشاق الفانيلة البرتقالية بالوقوف مع الفريق خلال المرحلة الهامة القادمة ومؤازرته وهو يخوض غمار التصفيات النهائية حتى نحقق الحلم الذي طالما انتظرناه ، وشكراً لصحيفة «الأيام الرياضي » الرائدة وكل القائمين عليها.

> بطاقة تعريف :

- منير كرامة بازهير - من مواليد 1981م .

- لاعب في خط وسط فريق نادي الإتفاق الرياضي.

- رقم الفانيلة ( 8 ) .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى