بينما إذاعة سيئون تبث برنامجا خاصا عن الفقيد الكبير..احتفاء تأبيني بأربعينية فقيد الاعلام الرياضي سالم بن شعيب بعدن

> عدن/سيئون «الأيام» خاص:

>
سالم بن شعيب
سالم بن شعيب
أقامت يوم أمس جمعية الاعلاميين اليمنيين بالتنسيق مع إذاعة عدن البرنامج الثاني فعالية تأبين أربعينية فقيد الإعلام والتعليق الرياضي سالم بن شعيب بقاعة ديوان محافظة عدن. حيث القيت في الحفل عدد من الكلمات من قبل الأخوة عبدالله إبراهيم محمد، مدير عام الموارد المالية في المحافظة وصبري سالم بن شعيب عن أسرة الفقيد ورضا مصلح، الأمين العام لجمعية الأعلاميين وعلي مرشد عقلان عن مكتب الشباب والرياضة بعدن وأخرى من قبل عبدالله المشرقي عن اصدقاء الفقيد، أستعرضت جميع الكلمات المناقب التي تحلى بها الفقيد من اخلاص لمهنته الاعلامية ودوره الاعلامي الرياضي في اثراء الحركة الرياضية وحضوره الفاعل والذي كان رائدا لفن التعليق الرياضي.


بعد ذلك جرى تكريم أسرة الفقيد سالم بن شعيب وعدد من الاعلاميين الرياضيين من قبل جمعية الاعلاميين.

حضر التأبين عدد من الاعلاميين والرياضيين ورؤساء الجمعيات الأهلية في عدن.

من جهة أخرى وتزامنا مع أربعينية فقيد الاعلام الأستاذ العزيز سالم أحمد بن شعيب بثت إذاعة سيئون عصر يوم أمس برنامجا خاصا بهذه المناسبة استمر قرابة الساعة تناول انجازات الفقيد الاعلامية ونماذج صوتية لبعض البرامج التي اعدها وقدمها عبر اذاعة عدن منها (برنامج فوازير عبر الأثير)، اضافة إلى مقاطع صوتية اثناء تعليقه على بعض المباريات، والذي تميز بالبساطة في الاداء وثقافته العالية والذي يعد موسوعة رياضية ينثر صفحاتها من خلف المايكرفون الذي عشقه وأخلص له.


كما تناول البرنامج الذي أعده الزميل صالح محمد باصالح احاديث لبعض اصدقاء (أبوصبري) من الاعلاميين والرياضيين .. نجل الفقيد صبري سالم بن شعيب كان له حضور في هذا البرنامج من خلال حديثه عن والده وقصة كفاحه الطويلة وأسلوبه البسيط في الحياة وحبه للوطن مطالبا في نهاية حديثه بإطلاق اسم والده على منشأة تليق بمكانته وعطائه الذي سيظل في ذاكرة كل ابناء اليمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى