الاحد القادم لقاء الحسم بين خنفر والوضيع..فاز خنفر على الجيل الصاعد فتأجل حسم البطاقة الثانية

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> شهد عصر امس ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر، وبدون جمهور، المباراة المعادة بين فريقي خنفر والجيل الصاعد في اطار تصفيات الدور النهائي لحسم البطاقة الثانية للتأهل لخوض غمار التصفيات النهائية لابطال المحافظات المؤهلة للصعود إلى الدرجة الثانية، وبعد لقاء جميل وممتع سادته الروح الرياضية العالية بين الفريقين بحضور الاخوة عزيز محمد سالم، رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم بعدن وإبراهيم الصارطي، رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم بأبين وحسين صالح عبيد، الامين العام لفرع اتحاد عدن وعدد من القيادات الرياضية من عدن وأبين والاعلام الرياضي. وقد جرت وقائع هذا اللقاء في اجواء من الندية والتنافس الشريف بين الفريقين سعياً لحسم البطاقة الثانية للتأهل للتصفيات، ورغم فوز خنفر بنتيجة هذا اللقاء بهدفين سجلهما عبدالرقيب محسن ومحمد احمد عشوي في شوطي اللقاء الذي اداره الحكم الدولي خلف محمد عبدالله وساعده هشام قاسم وحسين جامع دلمر وعدنان محمد رابعاً وراقبه وجدان عمر زيد المشرف الفني باتحاد الكرة بعدن، فإن هذا الفوز لم يحقق له احراز البطاقة الثانية وذلك نظراً لتساويه في النقاط مع فريق الوضيع برصيد اربع نقاط لكل منهما، حيث كان فريق الوضيع قد فاز على الجيل الصاعد بهدفين مقابل هدف وتعادل مع خنفر امس الاول بهدف لكل منهما، لذلك اقر الاتحاد اليمني لكرة القدم بأبين اقامة المباراة الفاصلة بين فريقي الوضيع وخنفر عصر غد الاحد على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر وبدون جمهور. وشهد نهاية هذا اللقاء فيضاً من المشاعر الاخوية بين لاعبي وإداريي الفريقين حيث تبادلوا العناق والقبلات وكذا مع الكابتن ابراهيم الصارطي رئيس فرع اتحاد الكرة بأبين جسدت اخلاقيات الروح الرياضية العالية في أبهى وأصدق صورها.

شطب وتوقيف لاعبين من نادي الجيل الصاعد

ومن ناحية أخرى عقد صباح أمس الاول الاتحاد اليمني لكرة القدم بأبين اجتماعاً استثننائياً برئاسة الكابتن ابراهيم الصارطي ناقش فيه ما جرى من احداث بعد انتهاء مباراة فريقي الوضيع والجيل الصاعد عصر الاربعاء الماضي على ملعب الشهيد الحبيشي بعدن، وبعد مناقشة تقرير الحكم ومراقب المباراة خرج فرع الاتحاد بالقرارات التالية:

1- شطب اللاعبين التالية أسماؤهم من فريق الجيل الصاعد من سجلات الاتحاد اليمني لكرة القدم بأبين وهم:

1- وصفت محمد عبدالله، 2- هاني عقيل سالم، 3- محمد عبدالمنعم سالم، 4- نبيل علي حيدرة، 5- سالم عبدالمنعم سالم واداري الفريق خاتم محمد عبدالله.. وذلك استناداً الى المادة 41 من لائحة المسابقات لعام 2004م/2005م لقيامهم بالاعتداء على بعض اعضاء فرع اتحاد الكرة بأبين.

2- توقيف اللاعبين التالية اسماؤهم لمدة عام اعتباراً من تاريخ 16/12/2005م والذين شاركوا مع زملائهم في الاعتداء وهم:1- حيدرة عواد حيدرة، 2- ارسلين احمد حسن، 3- اشرف محمد صالح، 4- فارس محمود محسن، 5- صالح سالم سيلان، 6- رامي احمد حسن، وتغريم النادي مبلغ مائة ألف ريال.

3- يمنع نائب رئيس نادي الجيل الصاعد خالد البديلي من مرافقة فريقه او دخوله الملاعب لمدة عام اعتباراً من تاريخ 16/12/2005م لما بدر منه من سب وشتم وسلوك غير رياضي تجاه اعضاء الفرع.

4- توجيه لوم شديد اللهجة لاعضاء مجلس ادارة نادي الجيل الصاعد لموقفهم السلبي تجاه لاعبيهم باستثناء أمين عام النادي سلمان العقد.

5- تقديم الشكر لبقية اللاعبين وبقية اعضاء الجهاز الفني وكذا الامين العام للنادي ومحمد عمر سالم عوض وفضل سالم احمد لموقفهم الايجابي والنبيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى