نقابة المهن الطبية والصحية بعدن تدعو لإضراب جزئي بدءاً من الثلاثاء القادم

> عدن «الأيام» خاص:

> أعلن المكتب التنفيذي لنقابة المهن الطبية والصحية بعدن أنه تقرر الانتقال للمرحلة الثانية من الإضراب اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر الجاري.

وأوضح المكتب في بيان أصدره أمس انه وفقا لهذا المرحلة من الإضراب سيتم التوقف الجزئي عن العمل لمدة ساعة كاملة من التاسعة صباحا حتى العاشرة صباحا ولمدة خمسة أيام.

وذكر المكتب ان الإضراب المفتوح سيجري تطبيقه عقب انقضاء فترة الإضراب الجزئي «مع مراعاة ما اتفق عليه سابقا وهو الالتزام بالعمل في الأقسام الحيوية والطارئة والعمليات».

وأشار الى ان محاولات التواصل لتحقيق حلول وسطية مع قيادة وزارة الصحة قد وصلت الى طريق مسدود «وكان آخرها بواسطة الأخ عثمان كاكو ناصر، رئيس فرع الاتحاد العام بعدن الذي قام مشكورا صباح السبت 17/12/2005م بالاتصال بالأخ وزير الصحة ووضعه بالصورة حرصا منه على عدم تفاقم الأمور وطلب منه راجيا الجلوس مع قيادة نقابة المهن الطبية والصحية بعدن والاتفاق على ما يمكن ان يتفق عليه وبشكل ودي ولكنه رفض ذلك بكبرياء».

وقال المكتب التنفيذي في ختام بيانه : «وعليه فإن هذا التعنت هو الذي دفعنا للانتقال للمرحلة الثانية من الإضراب ونحمله ـ وزير الصحة ـ مسئولية ذلك».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى