مناقشة الخطة الخمسية الثالثة للتنمية والتخفيف من الفقر 2006-2010

> عدن «الأيام» خاص :

> كرس اللقاء التشاوري الذي عقد أمس في محافظة عدن برئاسة الأخ عبدالله الشاطر وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي لشئون برمجة مشروعات الخطة وضم مدراء مكاتب الوزارة في الأمانة ومحافظات عدن وحضرموت والحديدة وتعز لاستعراض القضايا المتعلقة بالخطة الخمسية الثالثة للتنمية والتخفيف من الفقر 2006-2010م بغية خلق رؤى ومناخ صناعي وإنتاجي للحد من البطالة والفقر ومكافحة الفساد في تلك المحافظات.

وأكد الأخ الوكيل على أهمية أن تعكس خطط التنمية في هذه المحافظات دور القطاع الخاص والسلطة المحلية والمجتمع المدني في الخطط واستيعاب الاستثمارات المحلية والأجنبية.

يذكر أن الأخ أحمد محمد صوفان نائب رئيس الوزراء وزير التخطيط والتعاون الدولي قد التقى في وقت سابق في مدينة عدن مدراء مكاتب التخطيط وتم في اللقاء استعراض مشاريع الخطط للمحافظات الخمس وتفعيل نشاط ميناء عدن للحاويات والمنطقة الحرة وشركة أحواض السفن والمنطقة الصناعية وتطويرها بما شأنه الاستفادة من موقع عدن الجغرافي وكذا الاستفادة من الخبرات والكوادر المدربة والإدارات المتوفرة فيها.

حضر اللقاء الأخ نجيب بكير الوكيل المساعد بوزارة التخطيط والتعاون الدولي لشئون التنمية المحلية وعدد آخر من كوادر الوزارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى