اتحاد الرياضة للجميع يستعد لتنظيم نشاطات رياضية عديدة ويقر خطته لعام 2006م

> صنعاء «الأيام» خاص:

> عقد الاتحاد العام للرياضة للجميع أمس اجتماعه الأول، وذلك برئاسة الأخ حسن علي الخولاني، مستشار الوزارة رئيس الاتحاد بحضور اعضاء مجلس إدارة الاتحاد المعين.. وقد استهل رئيس الاتحاد الاجتماع بكلمة رحب فيها بمجلس إدارة الاتحاد الجديد وبارك لهم ثقة الوزارة بهم لقيادة هذا الاتحاد الرياضي الجماهيري، مشيرا إلى أن العمل في الاتحادات الرياضية عمل تطوعي وواجب وطني يسهم في الإرتقاء بالمجال الرياضي الذي يعنى بدرجة أساسية بالنشء والشباب الذي يشكل نصف الحاضر وكل المستقبل.. وتمنى في ختام كلمته أن يسهم الاتحاد خلال فترته الجديدة في صنع التطور المنشود للرياضة اليمنية بشكل عام.

وناقش الاتحاد في اجتماعه عددا من القضايا المطروحة المتعلقة بنشاطاته المتعددة، واقر في ختام الاجتماع خطته السنوية لعام 2006، والتحضير لليوم الوطني للرياضة للجميع الذي ينظمه الاتحاد سنويا في 23 مارس من كل عام، بمشاركة خمس محافظات هي: الأمانة، عدن، حضرموت، تعز والحديدة، بمشاركة 6000 رياضي من كل الأعمار والشرائح الاجتماعية بحيث يقام نشاط اليوم الوطني للرياضة للجميع في الخمس المحافظات المذكورة في يوم واحد ووقت واحد، كما أقر الاتحاد الاعداد المبكر للنشاط الصيفي في كل المحافظات بصورة مبكرة واقامة دورات تدريبية وتحكيمية، وكذلك ندوات توعوية رياضية بالمحافظات وتنظيم دوري قطاع الخدمات والانتاج في يونيو 2006م، وبطولة الدوائر الانتخابية في احتفالات الوطن بأعياد الثورة اليمنية.

فيما تم اقرار إقامة بطولة العدو الريفي خلال الشهور من يونيو إلى 30 نوفمبر، وتشمل نشاطات رياضية وندوات توعوية تحمل شعارات وطنية يشارك في إدارتها مناضلو الثورة اليمنية وتقام في عدة محافظات كما تم تشكيل 6 لجان عاملة وهي:

اللجنة الفنية، اللجنة المالية، لجنة المسابقات، اللجنة الاعلامية، لجنة السكرتارية والعلاقات ولجنة الرياضة النسوية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى