غياب المدرب وتكتلات بعض اللاعبين تعصف بتضامن شبوة

> عتق «الايام الرياضي» علي سالم بن يحيى:

> يعيش الفريق الاول لنادي تضامن شبوة لكرة القدم أزمة حقيقية تهدد مستقبله وهو يتأهب لخوض غمار مباريات دوري الدرجة الأولى لأول مرة في تاريخه.

وأشارت مصادر إلى أن الازمة سببها مغادرة مدرب الفريق الكابتن عادل المنصوب وتوقيعه لعقد تدريبي لنادي اتحاد إب، وقيام مجموعة من أعمدة الفريق وهم: سالم سعيد خبازي، محسن أبو جليدة ومحمد عوض، برفض اللعب والتضامن مع زميلهم قائد الفريق سالم علي البوصي، الذي اوقفته إدارة النادي بعد حادثة (بيع) الكأس الشهيرة، وهو الامر الذي انعكس سلباً على معنويات الفريق، خاصة وأن (الاربعة) لهم ثقل غير عادي ومن الصعب تعويضهم في ظرف وقت قصير.

ويقوم الكابتن صالح علي حميدة بتدريب الفريق الى حين التعاقد مع مدرب تعهدت إحدى الشخصيات الرياضية الكبيرة بإحضاره ودفع راتبه، ولكن الخوف لا يزال مسيطراً على جمهور الفريق لأن معظم المدربين مرتبطين بعقود مع مختلف الاندية ما يعني أن حميدة (حمال الأسية) سيقود النادي في مهمته القادمة، وصرح حميدة إنه يرفض ذلك ويرغب في الاستمرار كمساعد مدرب لأن تجاربه السابقة اثبتت أن الاجواء غير مهيأة لأبناء النادي بعكس المدربين الآخرين الذين تتوفر لهم كل الشروط.

من جانب آخر أبدى نجم الفريق صالح علي ابوعاقلة رغبته بترك التضامن والانضمام الى صفوف شعب حضرموت، الذي تجري ادارته اتصالات معه، إلا ان مصدرا إداريا رفيعا بنادي التضامن اكد تمسكه بموسيقار الفريق وعدم التفريط به.

هذا وقد علمت "الأيام الرياضي" ان إدارة النادي وجهت رسالة إلى نجوم الفريق المنقطعين كإنذار أخير لعودتهم لممارسة التمارين مع بقية اللاعبين في ظرف أسبوع، وتدخلت بعض الشخصيات لرأب الصدع وترميم البيت "الاحمر" الذي تزعزع بنيانه بسبب أخطاء من الإدارة وتعنت اللاعبين.

ويسود الشارع الرياضي في المحافظة القلق من تلك التكتلات والغيابات التي تنذر بنتائج وخيمة ستلحق بالنادي وهو يشارك بدوري الدرجة الاولى لأول مرة في تاريخه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى