سقطرى تودع رجل الخير الإماراتي الشيخ النعيمي

> حديبو «الأيام» خاص:

> توفي أمس الأول في جزيرة سقطرى رجل الخير الشيخ ابراهيم سيف راشد النعيمي، أحد مشايخ الإمارات العربية المتحدة عن عمر ناهز الـ81عاما,ووسط حزن عميق عم الأهالي بالجزيرة نقل جثمان الشيخ النعيمي الى مطار الريان بالمكلا أمس برفقة أحد أقربائه هو الشيخ أحمد سعيد بن حماد، حيث من المقرر أن ينقل جثمان الفقيد الى امارة عجمان مسقط رأسه على متن طائرة (اليمنية) المتجهة الى دبي اليوم الثلاثاء.

«الأيام» اتصلت مساء أمس بالشيخ أحمد سعيد بن حماد، ونقلت اليه خالص التعازي والمواساة بالمصاب الجلل وسألته عن سيرة حياة المغفور له، فقال: «الشيخ ابراهيم سيف راشد النعيمي، توفي عند المغرب من يوم الأحد.. وكانت وفاته طبيعية، وهو اماراتي الجنسية ووطأت قدماه جزيرة سقطرى قبل حوالي 35 عاما أي قبل استقلال الجنوب وتزوج من بنات الجزيرة وله أولاد منها ويحملون الجنسية الإماراتية».

وأضاف الشيخ بن حماد: «الشيخ النعيمي له بيت في حديبو، وكان يتنقل بين عجمان والجزيرة ويمضي من الوقت فيها اطول فترة قبل وبعد شهر رمضان المبارك من كل عام حيث يقوم بتوزيع الإعانات العينية على الفقراء والمعوزين وارتبط بأهالي الجزيرة وحديبو خاصة بعلاقات حميمة ووثيقة، وقد رمم مسجد عبدالرحيم بحديبو كما بنى مسجدا جديدا في منطقة شعب رحابة في عاصمة الجزيرة».

«الأيام» تنقل خالص العزاء وصادق المواساة الى أولاد الشيخ ابراهيم سيف راشد النعيمي وأسرته وأقاربه، سائلين المولى جل جلاله أن يتغمده بواسع الرحمة والرضوان ويدخله فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى