قذائف على منزل نائب محافظ صعدة تؤدي إلى مقتل امرأة وطفلة

> صعدة «الأيام» رائد الجحافي:

> دارت صباح يوم أمس اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش وأتباع الحوثي المرابطين في منطقة آل سالم أدت إلى مقتل جنديين بجروح بالغة، ولم يعرف عدد المصابين من أتباع الحوثي,وعلمت «الأيام» أن طقماً عسكرياً تابعاً للأمن العام تعرض لهجوم مسلح شنه أتباع الحوثي عصر يوم أمس الأول في مدينة ضحيان، أدى إلى مصرع جندي وإصابة نائب مدير أمن مديرية سمار بجراح.

وقام أتباع الحوثي المرابطون في الجبال القريبة من مدينة الطلح ليلة أمس الأول بإطلاق عدة قذائف هاون باتجاه منزل نائب محافظ صعدة الأمين العام للمجلس المحلي الشيخ حسن مناع، الكائن في المدينة، ولكنها أصابت منزلا آخر قريباً منه وأدت إلى مصرع امرأة وطفلة.

من ناحية أخري انسحبت يوم أمس وحدات الجيش المرابطة في جبل سودان ببني معاذ إلى منطقة القهر، بعد مساع حثيثة قام بها الشيخ الصربي، شيخ مشايخ بني معاذ مع قادة تلك الوحدات العسكرية لاقناعهم بالانسحاب إلى الموقع الجديد بعيدا عن السكان.

وأفادت مصادر أن قوات عسكرية كبيرة مكونة من عدد من الأولوية والوحدات العسكرية ستصل في الأيام القليلة القادمة إلى محافظة صعدة وستقوم إلى جانب الوحدات المرابطة هناك، بتغطية جميع جبهات الحرب التي زادت أعدادها هذه المرة، حيث شملت معظم المناطق المحيطة بمدينة صعدة بالاضافة إلى مناطق كثاف والنقعة والرزيمات وآل سالم وآل الصيفي وغيرها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى