أكثر من 10 ألف أسرة تنتظر تسلم أراضيها في بئر فضل والعريش والممدارة

> عدن «الأيام» خاص:

> بعث المنتفعون بالأراضي في عدد من البلوكات بمناطق بئر فضل والممدارة والعريش بمناشدة عاجلة الى فخامة رئيس الجمهورية - عبر «الأيام» - واستهلوا مناشدتهم بالقول:«في البداية نهديكم تحياتنا وتمنياتنا لكم بدوام التقدم والازدهار في مجال عملكم كما ننتهزها فرصة لتقديم شكرنا لشخصكم الكريم للجهود التي قدمتموها من سابق في سبيل تمكيننا من حقوقنا الموقوفة دون وجه حق قانوني، فشكرا لكم على ذلك».

وأضاف المنتفعون في مناشدتهم القول: «كما تعلمون فإننا أصحاب حق في أراضينا الكائنة في منطقة بئر فضل البلوكات (1-9) وبلوكات (13-15) منطقة الممدارة وكذا وحدة جوار (621-622) العريش والمحاصرة من قبل معسكرات الدفاع الجوي والتي لا يوجد عليها غبار ولدينا وثائق قانونية صادرة من جميع الجهات المختصة ومصادق عليها في جميع الجهات المسئولة بما فيها قيادة المحافظة ومصلحة أراضي وعقارات الدولة وغيرها من الجهات كما توجد توجيهات عديدة بتمكيننا من السماح لنا بالبناء في هذه الأراضي الا أن جميع هذه التوجيهات لم تجد طريقها الى التنفيذ برغم اقرار جميع الجهات بهذا الحق ولا نعلم سببا شرعيا او قانونيا يمنع ذلك».

واختتموا مناشدتهم العاجلة قائلين: «نرجو تكرمكم بإعطاء توجيهاتكم الكريمة بتمكيننا من اراضينا في منطقة بئر فضل والممدارة والعريش والسماح بالبناء فيها وعدم اعتراض أي جهة لا تحمل أي حق قانوني او شرعي يوقف البناء.. إننا اذ نرفع اليكم طلبنا هذا واثقون كل الثقة من وقوفكم الى جانب أصحاب الحق، وتقبلوا تحياتنا».

وأفاد المنتفعون الذين حضروا أمس الى مبنى «الأيام» بأن أكثر من 10 ألف أسرة في انتظار تسليم أراضيهم للانتفاع بها في تلك المناطق المذكورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى