عميد في الجيش يعتزم الترشح للانتخابات الرئاسية القادمة

> عدن «الآيام» خاص :

> أعلن العميد ركن محسن عبدالله خشاع اعتزامه الترشح للإنتخابات الرئاسية القادمة التي ستشهدها البلاد خلال العام المقبل 2006م ، ليصبح خامس شخصية - من ضمنهم امرأة - يعلنون نيتهم دخول الانتخابات والمنافسة على منصب رئيس الجمهورية .

وكان العميد محسن خشاع عضوا بمجلس الشعب الاعلى في جنوب الوطن سابقا ، كما شغل منصب قائد لواء بالقوات المسلحة لعدة سنوات ، وقد أعلن اعتزامه الترشح لانتخابات الرئاسة في بيان وزعه بهذا الشأن وحصلت «الأيام» على نسخة منه متضمنا أبرز القضايا التي سيركز عليها برنامجه الانتخابي .

وقال العميد خشاع في بيانه إن برنامجه الانتخابي «يولي أهمية لتحقيق جملة من الأهداف ومنها : ترسيخ وحدة اليمن أرضا وشعبا ، إصلاح النظام الإداري والمالي ، تطبيق القوانين والأنظمة، إزالة التناحر القبلي ومحاربة الفساد، إنشاء قضاء مستقل ومنتخب».

وأضاف: «كما يهدف البرنامج الانتخابي الى خلق نظام دستوري يحدد صلاحيات الفرد ، تحديد فترة الرئاسة بخمس سنوات ولمرة واحدة فقط، إنشاء لجنة عليا من مختلف الأحزاب والمنظمات للإشراف على موارد الشعب وتسخيرها في رفع معيشة الشعب ومساواتها بمعيشة دول الخليج العربي وتعزيز العملة الوطنية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى