كفاح شبوة وخنفر جعار يتعادلان سلبا في تجمع عدن

> عدن «الايام» خاص :

> دخل فريقا خنفر جعار والكفاح شبوة مباراتهما مساء أمس والفوز رغبة مشتركة بينهما وذلك للحفاظ على حظوظهما في المنافسة خصوصاً بعد أن حقق شمسان فوزه الثاني وتصدر المجموعة بست نقاط من مباراتين لذلك كان لزاماً على خنفر كون أي نتيجة غير ذلك ستقلل حظوظه بشكل شبه نهائي.

لذلك كان خنفر هو الأبرز والأفضل والأكثر وصولاً إلى مناطق دفاع الكفاح وحارسه بلخير الذي استبسل كثيراً في العديد من الكرات التي وصلت اليه من اقدام لاعبي خنفر ومع ذلك عجز لاعبو خنفر في ترجمة افضليتهم في الملعب في ظل عدم قدرة لاعبي الكفاح على الظهور في الملعب وتنظيم لعبهم في ظل توهان لاعبي هجومهم حكيم وتميم ويبدو ان الارهاق من تواصل مبارياته كان مؤثرا في ادائهم وبين افضلية خنفر في الملعب وفرصه الضائعة واعتماد الكفاح على نقل الكرات الطويلة غير المجدية.

انتهى الشوط الاول دون اهداف الا ان الكفاح خسر لاعبه عبدالله طاهر الذي طرد في نهاية الشوط بالانذار الثاني.. وفي الشوط الثاني لم يستفذ خنفر من النقص العددي في صفوف الكفاح بل إن أول كرة خطرة كانت من نصيب الكفاح تألق في إبعادها الحارس الرائع محمد امدوباء وبين تبادل الهجمات اضاع خنفر ابرز فرص المباراة بعد انفراد لاعبه محمد احمد بالمرمى الا ان الكرة ضاعت بشكل غريب بعد ان اصطدمت في العارضة وسارت على الخط بعدها اضاع الكفاح ايضا فرصتين بفضل فدائية الحارس امدوباء وفي د/35 طرد الحكم لاعب خنفر ياسر عبدالحفيظ ليتساوى الفريقان في عدد اللاعبين ويتبادلا الهجمات ولكن دون ان يصلا للشباك بسبب الرعونة احيانا وتألق الحارسين في احيان اخرى لتنتهي المباراة كما بدأت بدون اهداف ويرفع الكفاح رصيده الى اربع نقاط فيما ظل رصيد خنفر نقطة واحدة.

ادار اللقاء نضال قدسي وعوض محمد وعلي شملول وتامر صادق وراقبها عبدالله صالح حمود.

هامشان

> حكام التصفيات بعضهم يقنعك والبعض يحيرك في كل ما يفعله في الملعب كما كان في مباراة الكفاح وخنفر.

> قلنا امس الاول ان رجال الامن مطلب هام واستجاب القائمون على التجمع واليوم نؤكد ان سيارة الاسعاف للطب الرياضي مطلوب تواجدها في الملعب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى