بحث التعاون بين جامعة عدن وكل من جامعة هافانا الطبية ومعهد اميدست

> عدن «الايام» خاص :

>
اثناء اللقاء الذي جمع أمس بين رئيس جامعة عدن ومدير التعليم الجامعي الطبي بكوبا
اثناء اللقاء الذي جمع أمس بين رئيس جامعة عدن ومدير التعليم الجامعي الطبي بكوبا
التقى الأخ د. عبدالكريم يحيى راصع ، رئيس جامعة عدن ، صباح امس البروفيسور توماس رينو سو ، مدير التعليم الجامعي الطبي بوزارة الصحة الكوبية والوفد المرافق له المشارك بأعمال المؤتمر الطبي اليمني ـ الكوبي الدولي الذي انعقد بعدن في الفترة من 25 ـ 28 ديسمبر2005م .

وفي اللقاء الذي حضره الاخ د. سعيد عبدالله الحطاب ، عميد كلية الطب ، رحب الاخ رئيس جامعة عدن بالوفد الكوبي المشارك بأعمال المؤتمر ، وعبر عن شكر الجامعة لهذه المشاركة وتقديرها للتعاون التعليمي والعلمي القائم بين هيئة التدريس بالجامعة واعضاء البعثة الطبية الكوبية . وتم خلال اللقاء مناقشة اوجه التعاون العلمي بين جامعة عدن والجامعات الكوبية وتحديدا جامعة العلوم الطبية في هافانا ، كما جرى بحث سبل تعزيز وتطوير التعاون الثنائي العلمي المشترك ، وتنفيذ ما خرج به المؤتمر الطبي اليمني ـ الكوبي الذي اختتم اعماله عصر امس الاربعاء من نتائج وتوصيات .

وفي وقت لاحق التقى الاخ رئيس جامعة عدن بممثلي معهد(اميدست) لتدريس اللغة الانجليزية ، بحضور الاخت د. نفيسة باوزير منسقة المعهد ، حيث بحث معهم سبل التعاون العملي بين الجامعة والمعهد في مجال دراسة اللغة الانجليزية ، واقامة دورات لتدريسها في كليات الجامعة تخصص لهيئة التدريس ومساعديهم .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى